facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الرياحي يكتب : ركــان مــثقال الــعنيزان الــشرفات ...صوتاً شبابياً هادف حاملاً للطموح و الأفكار المشرقة.

الرياحي يكتب : ركــان مــثقال الــعنيزان الــشرفات ...صوتاً شبابياً هادف حاملاً للطموح و الأفكار المشرقة.
جمال سلامه الرياحي 

القبة نيوز- سأكتب اليوم عن شخصية بدويه واعده محبوبه، مقدره لدى الجميع تحضى بمكانه عاليه بين أبناء العشائر الأردنية، شخصية شبابية من شباب البادية الشمالية المبدعة ، حامل للفكر المنير واللسان السليط والجراءة في قول الحقيقة والعزم بالفعل .

حروفي ستكتب عن زميل الدارسة الأخ العزيز ركان مثقال العنيزان الشرفات أبوفيصل : عرفته من خلال الزماله الجامعية عندما كنا ندرس العلوم السياسية في جامعة ال البيت قبل سنوات عديده، أعجبت بهذه الشخصية الجريئة والمحبوبة صاحب الصوت الجريئ والفكر العميق.

مرت الأيام والسنوات وإنا أشاهده وأتابعة في كافة المحافل المحلية محباً للبادية وأبنائها يُبدع في نقل همومهم ومشاكلهم لصناع القرار وجريئاً في إيصال صوتهم الذي يطمح إلية شباب البادية المشرق،الهادف الواعد.

الأخ العزيزأبو فيصل ..... أنت الشاب المقدر، والشيخ صاحب المكانه الطيبة،صوتا شبابيا يمثل الصورة الأجمل لشباب البادية الشمالية بحسن الخلق والفكر العميق والأشراقة الشبابية البدوية الأنيقة.

الأخ العزيز  أبو فيصل ..... حمل الأمانة و أعتنق الوطنية التي تجسدت في سلوكه وفكره وتعامله، غاية في التواضع، وتواضعه ليس أقل من أعتداده بنفسه ، ورقة حاشيته ليست أدنى من حدّة هجومه ، وفي قيادته الأمانة تعانق المهارة .

واليوم يخوض الأخ العزيز  أبو فيصل غمار إنتخابات رئاسة بلدية أم القطين والمكيفتة في لواء البادية الشمالية الشرقية، سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يحالفك الفوز في الإنتخابات القادمة لأنك حقًا ستكون خادماً بكل أمانه وإخلاص لأهل المنطقة جميعًا دون تمييز وعنصرية.

تحية إجلال وتقدير إلى أخي الغالي  ركان العنيزان الشرفات أبوفيصل مكللة بالفخر والأعتزاز لهذا الفارس البدوي ، مقرونة بالدعاء للعلي القدير أن يمتعه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )