facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

رئيس " ال البيت " يعاود عمله وسط حراسة امنية ويعاقب 50 موظفا 

رئيس  ال البيت  يعاود عمله وسط حراسة امنية ويعاقب 50 موظفا 

القبة نيوز – خاص

عاد اليوم الثلاثاء رئيس جامعة ال البيت الى عمله في الجامعة بعد ان غادره امس استجابة لمطلب عدد من العاملين في الجامعة احتجاجا على سؤ ادارته للجامعة  .

" جامعة ال البيت " التي وصلت حد الانهيار بعد أن ناهزت مديونيتها حتى نهاية الشهر الماضي 20 مليون دينار وأنخفض اعداد الطلبة الوافدين فيها الى مستويات متدنية بسبب ضعف الخدمات وسؤ المعاملة بحسب عاملين ومراقبين  .

ووفقا لهم فأن ادارة الجامعة تغولت على حقوق ابناء المفرق وحرمتهم من كل شيء الا مساحتها الجغرافية والتي يسعى ابنائها الى المحافظة عليها وحمايتها من اي تغول او فساد اوانهيار لكن اصحاب القرار لهم وجهة نظر مختلفة تماما تنسجم مع رغباتهم في ابقاء ابناء المفرق خارج دائرة الاهتمام والحماية بحسب .

عودة الرئيس تحت حراسة أمنية مشدّدة سيطرت على الابواب الرئيسية للجامعة فضلا عن تواجد الحرس الجامعي وفق مراقبين فإنّ هذا الحضور الامني يدلل على ان ارداة الشعب هي اخر اهتمامات الحكومة وان سلطة المتنفذين هي الغالبة .

بل اكثر من ذلك انهم قاموا بدعم الرئيس لاتخاذ قرارات  بمعاقبة  مايقارب 50 موظف من الجامعة يطالبون بحماية الجامعة والحفاظ عليها عبر كف يديهم عن العمل ومنعهم من دخول الجامعة اضافة الى حرمانهم 100بالمئة من علاواتهم وتحويلهم القضاء   .

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير