facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ممرض أردني يعيد الحياة لطفلة توقف قلبها داخل المسجد النبوي خلال صلاة الفجر

ممرض أردني يعيد الحياة لطفلة توقف قلبها داخل المسجد النبوي خلال صلاة الفجر
القبة نيوز - تمكن الممرض الأردني ثامر الزيود من إنقاذ طفلة دخلت في غيبوبة وتوقف قلبها عن النبض خلال صلاة الفجر في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، صباح اليوم الأحد. 

وأثناء تواجد الزيود قرب الطفلة التي كانت بصحبة والدتها، لاحظ تجمهر المصلين حولها ووالدتها في حالة من الذعر الشديد بتدخل سريع، قام الزيود بالتعريف عن نفسه وبدأ على الفور بالإسعافات الأولية، من إنعاش قلبي ورئوي، حتى عادت الطفلة إلى وعيها وبدأ قلبها ينبض من جديد وسط إشادة الحاضرين وفرحة والدتها ودعواتها له.

وكتب الزيود على صفحته الشخصية في "فيسبوك": ((اكرمني ربي فجر هذا اليوم بالصلاة في المسجد النبوي الشريف وبعد صلاة الفجر وتسليم الامام ابصرت مجموعة كبيرة من الناس ملتفين حول هذه الطفلة الي احمالها بين يادي وكانت في حالة توقف القلب والرئة عن التنفس عن العمل ودخلت في غيبوبة..فسارعت اليها من اجل انقاذها وبعد دقائق من الانعاش والتنفس من رئتي على رئتها عاد القلب بالنبض واستعادت وعيها، واذهلتني فرحة الام والموجودين، فتذكرت ايامي في قسم القلب، والعناية في مستشفى التوتنجي في سحاب...وفاضت عيني فرحا لطفلة وحنين للقسم والزملاء....اللهم انك قلت ومن احيانا فكانما أحيا الناس جميعا ...فلا تحرمني اجرها وبركة رسول الله صل الله عليه واله وسلم)). المصدر: الوكيل
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير