facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شاهد بالفيديو .. سقوط قذيفة بالقرب من الحدود الاردنية

شاهد بالفيديو .. سقوط قذيفة بالقرب من الحدود الاردنية

القبة نيوز:  مقطع فيديو يظهر سقوط قذيفة بالقرب من الحدود الاردنية .

مصدر امني اكد ، ان المناطق الحدودية الشمالية لم تشهد اليوم الخميس سقوط اية قذيفة داخل الاراضي الاردنية ، لافتاً الى ان اصوات القصف العنيف في الداخل السوري ما زالت تتسبب في خلق حالة من الهلع والخوف بين سكان تلك المناطق .

وما زالت مناطق مدينة اربد وبلداتها الحدودية وخاصة الرمثا تهتز طوال ليلة امس الاربعاء ، وصباح اليوم الخميس على وقع القصف العنيف الذي تتعرض له محافظة درعا السورية بين ساعة وأخرى.

وروى قاطنو البلدات والأحياء الحدودية في الرمثا ، انهم قضوا ساعات الليل بحالة من الهلع والخوف، وهم يتضرعون بالدعاء لأنفسهم ولأهل درعا على حد قولهم .

وأضافوا، بأن جميع السكان في ضواحي الرمثا يعيشون حالة القلق من تكرار سقوط قذائف على المنازل والاراضي الخالية ، الامر الذي كان يشكل يهدد حياتهم وحياة ابنائهم وذويهم ، منوهين الى انه ومن شدة الاصوات وقوة الضربات اصبحت البيوت والزجاج يهتز مما اثار الهلع عند اطفاله واخرج العائله الى بيت اخر بعيد عن الحدود .

يُشار الى مدينة الرمثا شهدت ليل الاربعاء الخميس ، سقوط 3 قذائف من الجانب السوري ، وتسببت بتحطيم زجاج نوافذ عدد من البيوت ، حيث أن قذيفة سقطت بالقرب من ملعب النشامى غرب متصرفية الرمثا ، فيما سقطت قذيفه أخرى قرب مزرعة في منطقة الطرة ، واخرى في ارض خالية .

ويشهد الداخل السوري قرب الحدود الاردنية قصفا عنيفا من قبل الطيران الروسي والنظام السوري بعد فشل المفاوضات مع الفصائل المسلحة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير