facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جامعة الزرقاء وهواوي توقعان اتفاقية لتعزيز تعليم تقنية المعلومات

جامعة الزرقاء وهواوي توقعان اتفاقية لتعزيز تعليم تقنية المعلومات

القبة نيوز - وقعت جامعة الزرقاء اتفاقية تعاون مع شركة هواوي، لتعزيز التعليم في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وتطوير المناهج الدراسية، وتدريب أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

ونصت الاتفاقية، التي وقعها نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور نضال عيشة، ومدير عام الشركة آدم تشانغ، على تقديم تدريبات متخصصة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة لرفع مستوى كفاءة الخريجين، وتزويدهم بالمهارات المطلوبة في سوق العمل.

وقال الدكتور عيشة، إن الجامعة تعتز بمثل هذه الشراكات التي توفر تعاونا واسع النطاق، ما يسهم في تحسين مخرجات التعليم لديها عن طريق طرح برامج وورشات تدريبية، وإن دعم الجامعة لطلبتها يمكنهم من المشاركة في المسابقات في جميع المجالات.

وأكد أن هذه الشراكة تندرج ضمن جهود الجامعة لتحديث برامجها الأكاديمية، بما يسهم في تعزيز قدرات طلبتها وتأهيلهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل، وتطوير المهارات الرقمية وتأهيلهم ليكونوا قادة في مجال التكنولوجيا المستقبلية.

بدوره، قال المدير العام لشركة هواوي في الأردن، آدم تشانغ: "إن الشركة سعيدة بالتعاون مع الجامعات الرائدة في الأردن لتقديم برنامج أكاديمية هواوي المعتمدة للمعلومات والشبكات للطلبة الأردنيين، حيث تسلط هذه المبادرة الضوء على تفانينا في تزويد الجيل القادم من المتخصصين في تقنية المعلومات والاتصالات بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد الرقمي العالمي".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير