facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مذكرة تفاهم لتدريب طلبة كلية عجلون الجامعية في فندق قلعة الجبل

مذكرة تفاهم لتدريب طلبة كلية عجلون الجامعية في فندق قلعة الجبل

القبة نيوز - وقّعت جامعة البلقاء التطبيقية / كلية عجلون الجامعية اليوم السبت، مذكرة تفاهم مع فندق قلعة الجبل، بهدف تعزيز التعاون الأكاديمي وتسهيل تدريب الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

وبموجب المذكرة سيتم تدريب الطلبة في المجال العلمي والتطبيقي ضمن الخطة التدريبية للتخصصات المهنية ذات الاهتمام المشترك مثل إدارة الفنادق، والإدارة السياحية، وفنون طهي الطعام، ويتم استخدام إمكانيات الفريقين المتعلقة بسوق العمل ومتطلبات التدريب المختلفة مع القطاع الخاص وإيجاد فرص وظيفية.

وقال عميد الكلية الدكتور وائل الربضي الذي وقع المذكرة نيابة عن رئيس الجامعة الدكتور أحمد فخري العجلوني، إن المذكرة ستساهم في تخفيف حدة البطالة والاعتماد على الأيدي العاملة المحلية، مشيرا إلى أهمية تمكين العلاقات بين الفريقين من حيث التعاون الأكاديمي والثقافي وتبادل الموارد التعليمية والتعاون في مجال البحث.

من جانبه، أكد مدير عام الفندق المهندس عدنان نبيه حداد، أهمية المذكرة والتي من شأنها تعزيز التشاركية بين القطاعين الخاص والأكاديمي، معربا عن استعداد الفندق لتسخير خبراته وكوادره لتدريب الطلبة بهدف رفع كفاءة الكادر الوظيفي وفق الإمكانيات المتاحة حسب منظومة التشريعات وبما يخدم تنفيذ رؤية الطرفين في دعم قطاع السياحة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )