facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أمين عام اتحاد الجامعات العربية يزور جامعة الزرقاء

أمين عام اتحاد الجامعات العربية يزور جامعة الزرقاء
القبة نيوز - زار وفد من الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية برئاسة الأمين العام للاتحاد الدكتور عمرو عزت سلامة، يرافقه وفد من معهد إعداد القادة في جمهورية مصر العربية، اليوم الخميس، جامعة الزرقاء؛ للتعرف على كلياتها وتخصصاتها والتعاون والتنسيق بين الطرفين.
واستقبل الوفد الضيف رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس مجلس الأمناء المهندس سمير الحباشنة ورئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي ونواب الرئيس وعميد القبول والتسجيل وعميد شؤون الطلبة.
وأوضح الدكتور سلامة خلال الزيارة التي رافقه الامين العام المساعد للاتحاد الدكتور خميسي حميدي ومديرة الادارة بالاتحاد لينا البيطار أن جامعة الزرقاء من الجامعات العربية التي كانت سباقة في تطوير بيئة التعليم الإلكتروني، مؤكدا أهمية التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وقال مدير معهد إعداد القادة الدكتور كريم همام إن المعهد يسعى إلى التعاون الشامل مع جامعة الزرقاء في المستوى الأكاديمي لأعضاء الهيئة الأكاديمية والطلابية، والمستوى التدريبي، إضافة إلى العديد من المشاريع الطلابية المشتركة.
من جانبه، أكد نضال الرمحي رئيس الجامعة حرصها على التشبيك مع الجامعات العربية، مشيرا إلى أنها وبتوجيهات مباشرة من قبل رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمود أبو شعيرة تمتلك علاقات متميزة مع اتحاد الجامعات العربية.
وجال الوفد في كلية طب الأسنان ومركز أبحاث الصيدلة ومركز التحكم والسيطرة، وأبدوا إعجابهم بالمستوى الذي وصلت إليه في مجال التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع.
وفي نهاية الزيارة، قدم رئيس مجلس الإدارة الدروع التقديرية إلى أمين عام اتحاد الجامعات ومدير معهد إعداد القادة والوفد المرافق له.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )