facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مذكرة تفاهم بين الجامعة الهاشمية والمنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال

مذكرة تفاهم بين الجامعة الهاشمية والمنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال
القبة نيوز - وقعت الجامعة الهاشمية، اليوم الأربعاء، وشركة المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال EntreViable، مذكرة تفاهم، بهدف وصول طلبة الجامعة إلى المحتوى التعليمي الذي توفره المنصة بما يخدمهم في ريادة الأعمال.
وتنص المذكرة التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون، ومدير عام الشركة الدكتور معن القطامين، على إثراء المحتوى الرقمي في مجال ريادة الأعمال، ونشر ثقافة ريادة الأعمال وتشجيع الشباب حول العالم على التوجه إليها، ونشر الوعي في مجالات ريادة الأعمال الرقمية والمستقبلية بين طلبة الجامعة.
وقال الزبون إن الجامعة حريصة على مواكبة تطورات يشهدها العالم خاصة الرقمية المتسارعة المتعلقة بريادة الأعمال، وتطوير الخطط الدراسية وتأهيل الطلبة وتدريبيهم لإنشاء المشاريع والشركات الصغيرة، وتحفيزهم على الابتكار والريادة والإبداع.
من جهته، بين القطامين أن المنصة تعد من الأكثر شهرة في عالم تطوير ريادة الأعمال، ونافذة عالمية لفتح المزيد من الآفاق أمام الشباب للانخراط في تطوير ريادة الأعمال باستغلال المواهب والطاقات الكامنة، مشيراً إلى فرصة رواد الأعمال العرب للدخول مجاناً إلى المنصة التي تساعدهم في تطوير أفكارهم الريادية، وإنشاء خطط العمل الخاصة بهم، والبدء بتنفيذ مشاريعهم الرقمية.
وأوضح القائم بأعمال مدير مركز تكنولوجيا المعلومات الدكتور علاء مغيض، أن المذكرة سيجري تفعيلها من خلال برنامج تدريبي نوعي لطلبة الجامعة في مختلف التخصصات، واختيار مجموعة منهم كسفراء للمنصة لغايات التدريب على ريادة الأعمال الرقمية باستخدام الذكاء الاصطناعي.
يشار إلى أن شركة المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال EntreViable، متخصصة في مجال التعليم الرقمي وريادة الأعمال على المستوى العالمي.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )