facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بحث التعاون بين اليرموك وأكاديمية الشرطة الملكية

بحث التعاون بين اليرموك وأكاديمية الشرطة الملكية
القبة نيوز - بحث نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، مع وفد من أكاديمية الشرطة الملكية في مديرية الأمن العام، برئاسة الرائد الدكتور أحمد ربيحات، اليوم الأحد، التعاون بين الجانبين واعتماد مجلة الدراسات الأمنية لغايات نشر البحوث الأكاديمية.
وأشار العموش إلى ما تصدره عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة من المجلات الأردنية العلمية المحكّمة كالمجلة الأردنية في الكيمياء، والمجلة الأردنية في الرياضيات والإحصاء وغيرها، مؤكداً استعداد الجامعة للتعاون مع الأكاديمية لوضع خبراتها ومعارفها في مجال اعتماد وتحكيم المجلات، لتتمكن الأكاديمية من تطوير مجلة الدراسات الأمنية.
بدوره، أشار الرائد ربيحات إلى تطلع أكاديمية الشرطة الملكية للاستفادة من خبرات الجامعة في مجال النشر العلمي، وآلية تحكيم واعتماد المجلات العلمية لتتمكن الأكاديمية من تطوير مجلة الدراسات الأمنية من حيث المضمون والتصميم وآليات النشر، وتحكيم البحوث.
واستعرض نشأة الأكاديمية التي تضم كلية الدراسات العليا التي تطرح برامج الدكتوراه في فلسفة الإدارة الاستراتيجية، والقانون، وبرامج الماجستير في القانون، والإدارة، والأمن السيبراني، كما تضم الأكاديمية كلية العلوم الأمنية، ومعهد اللغات الذي يعقد مجموعة من الدورات المتخصصة في اللغات، إضافة إلى دائرة الشؤون التعليمية والاتصال.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )