facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

انتهاء فعاليات برنامج سفراء الابتكار في الألمانية الأردنية

انتهاء فعاليات برنامج سفراء الابتكار في الألمانية الأردنية
القبة نيوز - أنهى اليوم الأحد، ثلاثون مشاركا ومشاركة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة الألمانية الأردنية بنجاح برنامج سفراء الابتكار، الهادف إلى بناء قدرات وإدارة الابتكار في الجامعة من خلال تدريب العاملين كسفراء ابتكار داخليين، ونشر ثقافة الريادة والابتكار في المجتمع.
واشتمل البرنامج الذي استمر لمدة شهر ونصف، على تنفيذ ورش عمل مكثفة، وجلسات تدريبية لتنمية مهارات المشاركين في مجال الابتكار وإدارة المشاريع وتوفير الدعم الفني والاستشاري للفرق المشاركة لضمان نجاح مشاريعهم وتحقيق أهدافهم.
وتمحورت الحلول الابتكارية التي قدمها المشاركون من خلال فرق العمل حول تحسين أنظمة الاتصال والتعاون بين الأقسام الأكاديمية والإدارية، وتطوير طرق جديدة لإدارة الموارد وتحسين تجربة الطلاب وتطوير الخدمات الجامعة الذكية بما يتناسب مع احتياجات العصر .
وأشاد رئيس الجامعة الدكتور علاء الحلحولي، بالنتائج التي حققها المشاركون، والتفاني والإبداع الذي أظهروه في تطوير الحلول الابتكارية لتحديات الجامعة الداخليّة، مؤكدا أنها ستسهم في تعزيز الثقافة الابتكارية في الجامعة، وتعميق روح التعاون والتفاعل بين أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
وأوضح أن البرنامج لم يقتصر على توليد الأفكار الجديدة، وإنما تحويلها إلى مشاريع قابلة للتنفيذ وتحقيق الفوائد العملية، لهذه المبادرات الابتكارية التي ستسهم في تحسين كفاءة العمل وجودة الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب والمجتمع المحلي.
وكان مستشار رئيس الجامعة للابتكار ونقل التكنولوجيا والريادة الدكتور عبدالرحمن زريق، قد أشرف على تنفيذ البرنامج وتوجيه المشاركين لتحقيق أقصى قدر ممكن من قدراتهم الإبداعية وخبراتهم المتنوعة،
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )