facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

حفل المتفوقات بالثانوية العامة برعاية القبيلات في محافظة مأدبا

حفل المتفوقات بالثانوية العامة برعاية القبيلات في محافظة مأدبا

حفل المتفوقات بالثانوية العامة برعاية القبيلات في محافظة مأدبا

ا

القبة_نيوز 

رعت الامين العام للشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى القبيلات اليوم الخميس حفل نجاح المتفوقات من مدرسة راية بنت الحسين التابعة لمديرية تربية مأدبا في صالة الرواجيح بحضور مدير تربية مأدبا الدكتور جلال الرحامنة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بمديرية التربية والمدرسة والمجتمع المحلي وأهالي الطالبات .

وقالت القبيلات لقد حققتن ما تصبو اليه لدراسة تخصصات تناسب معدلات النجاح والتفوق ولولا الهيئة التدريسية الموجودة بمدرسة الاميرة راية لما تحقق هذا الناج والكبير على مستوى محافظة مأدبا ودعم من مديرية التربية والتعليم ووزارة التربية .

وأضافت القبيلات اننا بدائنا بداية الدراسة بنجاح بنفس المدارس على الرغم من الاعداد الكبيرة التي نقلت من المدارس الخاصة للحكومية وتفوق طلابنا الاعزاء من خلال التفوق بمعدلات تؤهلكن للدخول الى الجامعات التي ترغبون من خلال الجهد الكبير الذي بذل للوصول الى هذه النتائج المبهرة .

وتمنت القبيلات القبول للطالبات المتفوقات بتخصصات مناسبة لإكمال المسرة التعليمية من خلال الاهل والبيت والكوادر التعليمية والإدارية والتربوية في مديريات التربية والتعليم للحصول على هذه المعدلات التي تنافس على مقاعد متقدمة في الجامعات الرسمية .

من جانبها قالت مديرة مدرسة الاميرة راية بنت الحسين الاستاذة ريم حدادين انها تقدم التهنئة والشكر لطالبات المدرسة بتفوقهن في نتائج الثانوية العامة بحصول عددا من الطالبات على الاوائل على مستوى المحافظة من خلال الكوادر التدريسية بالمدرسة .

وأضافت حدادين ان هذا النجاح الذي نقدمه  للآهل في محافظة مأدبا ما هو إلا نتيجة التعب والمتابعة من الاهل والمجتمع المحلي والمعلمات الواتي عملن على اخراج نتائج مذهلة بالتفوق والنجاح بهذه المعدلات المبهرة .

وفي نهاية الحفل وزعت الامين العام لوزارة التربية والتعليم الدكتور نجوى القبيلات الشهادات التقديرية والدروع على الطالبات المتفوقات والمعلمات في مدرسة الاميرة راية بنت الحسين في قاعة صالة الرواجيح بالحي الشرقي في مأدبا
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )