facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المهندس بلال حمد فريحات مدير منطقة المدينه في امانة عمان رجل ترفع له القبعات

المهندس بلال حمد فريحات مدير منطقة المدينه في امانة عمان رجل ترفع له القبعات

القبة نيوز-  اشاد مواطنون في خدمات منطقة المدينه في امانة عمان الكبرى والتي يديرها المدير المتميز ” رجل الميدان ”المهندس بلال حمد فريحات, وهي مناسبة لتقديم شهادة حق لرجل وطني يعشق عمله

واثنى المواطنين بالشكر على تعاونفريحاتمع الاهالي في فترة سقوط الثلوج على المدينه وارتداء العاصمة عمان الثوب الابيض , حيث كان مدير منطقة المدينه "فريحات” يتلقى الملاحظات والشكاوى الوارده بكل صدر رحب وتتم معالجتها وتصويبها في وقت قياسي , كما اشادو في العمل المستمر على إستدامة نظافة المدينة من قبل عمال الوطن والكوادر البيئية باشرافه شخصيا .

فريحاتالذي يقضي اغلب وقته بالميدان كما وصفه المواطنون لمتابعة عمل كوادر المنطقة لتحقيق الأهداف المنشوده لخدمة المواطنين والتي تنسجم وتتوافق مع الأهداف الوطنية النبيلة , وهي مناسبة لان نذكر من خلالها المسؤول الاردني بشكل عام، بانه ما تزال هناك فسحة واسعة من الامل ومساحة كبيرة من التفاؤل بان تشهد الكثير من الانجازات .

فريحاتالذي نقل الصورة الايجابية التي شهدها ويشهدها الوطن .. وعلينا كإعلام ان نركز عليها ونعطيها ما تستحق من اشادة واهتمام .. حتى لا تسرق منا السلبيات والانتقادات مثل هذه اللحظات الجميلة التي نتمنى ان تبقى تخيم على صورة الوطن ..

فشكرا لجهود امانة عمان الكبرى ممثلة بامينها النشيط والمبدع وبسواعد النشامى من كوادر الامانة على هذا الانجاز الوطني الذي يسجل باحرف من نور.

فالاردن اسم كبير وجميل .. فلنعطيه ما يستحق .. ولنضعه في المكان الذي يستحق .. ولنمنحه المكانة التي يستحق ..

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )