سارة عثمان .. اعلامية أردنية تشق طريق النجومية

{clean_title}
القبة نيوز- تداول مؤخرا اسم الإعلامية الأردنية سارة عثمان التي تقدم برنامج سكوير مع الزميل محمد الصباغ على اذاعة جي بي سي راديو وهو البرنامج الشبابي المنوع الذي يقدم كل ما هو جديد على الساحة الاردنية والعربية والعالمية.

ولمع مؤخرا نجم الاعلامية سارة عثمان والتي تعتبر من النشطاء كذلك على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نجحت في تقديم العديد من الفعاليات المحلية والعربية حيث قدمت حفل الصوت والضوء والذي اقيم في وادي رم ضمن فعاليات الهوى جنوبي الى جانب تقديم حفل الفنان تامر حسني الذي جرى مؤخرا في عمان والعديد من الفعاليات المحلية والعربية والتي قدمت خلالها سارة اداءا مميزا جعلها محط احترام وتقدير وسائل الاعلام التي تحدثت عنها مؤخرا .

سارة عثمان بدأت رحلتها الاعلامية منذ سنوات من خلال اذاعة جي بي سي راديو حيث اكدت ان برنامج سكوير اصبح من البرنامج ذات الانتشار الواسع خاصة بين الشباب لانه يقدم العديد من الافكار والاخبار التي تلبي طموح الشباب الاردني والعربي من خلال الفقرات التي يقدمها البرنامج والضيوف الذين يشاركون افكارهم وتجاربهم مع المستمعين.

وتؤكد سارة انها تسعى لأن تقدم رسالة اعلامية بمحتوى يناسب اذواق المستمعين خاصة في هذا الوقت الذي تتنوع فيه منصات التواصل الاجتماعي فتحاول انتقاء كل ما هو مفيد من اجل ايصاله لى كل مستمعي البرنامج .

وكشفت سارة عثمان النقاب بأنها تعمل خلال الفترة المقبلة مع عدة جهات بهدف نقل رسائل اعلامية وتوعوية في مختلف المجالات للشباب الاردني .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )