facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ممثلة المنظمة الألمانية في الأراضي الفلسطينية تشرع بتنفيذ مبادرة عيلةواحدة في القدس

ممثلة المنظمة الألمانية في الأراضي الفلسطينية تشرع بتنفيذ مبادرة عيلةواحدة في القدس

القبة  نيوز- نفذت المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مبادرة تحت عنوان” عيلة واحدة”، والتي ما زالت مستمرة منذ عدة أيام، تخللها توزيع مواد غذائية، ومبالغ مالية، وملابس على الأطفال والأُسر المُتعففة في المدينة المُقدسة والتي تتعرض لحملة استهداف واعتداءات من قبل السلطات الإسرائيلية، منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وقالت مُمثلة المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام في القدس المحتلة الدكتورة أمينة عويس في تصريحٍ خاص لمركز إعلام المنظمة:” إننا بالفعل ما زلنا نعمل مُنذ عدة أيام على مبادرة كبيرة تحت مسمي” عيلة واحدة”، والتي نستهدف من خلالها الأُسر المحتاجة في داخل المدينة.

وأضافت: أن حوالي 200 أُسرة مقدسية حصلت على مواد غذائية مقابل مبلغ مالي تختار به الأسرة حاجياتها بنفسها، بالإضافة إلى توزيع مبالغ مالية ومعايدات على عشرات الأُسر في داخل مدينة القدس.

وأوضحت الدكتورة عويس بأنه تم توفير 45 كسوة ملابس عيد كاملة لحوالي 45 طفل يتيم من عمر خمس سنوات حتي 12 عامًا، ضمن إطار داخلي شرقي مدينة القدس المحتلة، مشيرةً” خصصنا مبالغ مالية تم إيداعها في محلات المواد الغذائية، بحيث يُتيح لكل أُسرة إختيار حاجياتها بنفسها”.

وتابعت: تم استئناف عملية تقديم المساعدات اليوم الإثنين الموافق 10 مايو 2021، بتوزيع ملابس العيد على 50 طفل يتيم آخرين ضمن إطار خاص شرقي القدس أيضًا، وذلك بإشرافي شخصيًا كممثلة ومندوبة عن المنظمة الألمانية في داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

من جهته عبر سعادة السفير الدكتور عز الدين فندي رئيس المنظمة عن خالص شُكره وتقديره من الدكتورة أمينة عويس ممثلة المنظمة في داخل القدس المحتلة على جهودها الجبارة والتي قدمت من خلالها المساعدات العينية والنقدية لصالح الأطفال الأيتام والأُسر المحتاجة في القدس المحتلة، داعيًا الجميع الوقوف مع أهالي المدينة المُقدسة وقطاع غزة في ظل ما يتعرضون له من حملة اعتداءات مُمنهجة من قبل السلطات الإسرائيلية.



تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )