facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

السفير المغربي الناصري يستقبل الزميل الحجايا واستعراض للعلاقات الثنائية الراسخة بين البلدين( صور)

السفير المغربي الناصري يستقبل الزميل الحجايا واستعراض للعلاقات الثنائية الراسخة بين البلدين( صور)
القبة نيوز- استقبل السفير المغربي في عمان السيد خالد الناصري الزميل الإعلامي قاسم الحجايا رئيس مجلس ادارة مجموعة القلعة نيوزالاعلامية بحضور نائب السفير السيد خليفة ايت الشايب .


وقد جرى خلال اللقاء بحث العديد من القضايا واستعراض للعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، وهي العلاقات التي تعتبر نموذجا يحتذى في العلاقات بين الدول ، مع التأكيد على أهمية التواصل في العديد من المجالات وبما يخدم الشعبين الشقيقين .


وأشاد الحجايا خلال اللقاء بالحفاوة التي استقبل بها مؤكدا على أهمية السعي نحو تطوير وترسيخ العلاقات التي تشهد نموا كبيرا في عهد صاحبي الجلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية .


وعبر سعادة السفير عن اعتزازه بالأردن وقيادته وشعبه ، مشيرا الى أهمية العمل نحو الإرتقاء بالعلاقات وبما يخدم مسيرة البلدين المشتركة .


ويذكر أن السفير المغربي في عمان السيد خالد الناصري شغل في العام 2007 منصب وزير الإتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية .


وبهذه المناسبة يتوجه الزميل الحجايا بالشكر والتقدير لسعادة السفير ولنائبه السيد خليفة متمنيا لهما طيب الإقامة في بلدهم الثاني الأردن ومعربا عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية بين البلدين .
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )