facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الدكتور حابـــس الشبيب ...... رجل البرلمان الاول في البادية الشمالية.

الدكتور حابـــس الشبيب ...... رجل البرلمان الاول في البادية الشمالية.
جمال سلامة الرياحي

 
القبة نيوز- في كل دورة برلمانية جديدة لمجلس النواب الاردني يـصعد نجم الدكتور حابــس الشبيب إلى الأفق،بثقة ابناء البادية الكبيرة التي ينالها في كل دورة جديدة للبرلمان الاردني .

الدكتور ابو ليث :صعد نجمه اللامع المضيئ، منذ سنوات فهو النائب الوحيد الذي تربع على المقعد النيابي الأول لمدة اربعة دورات متتالية للبرلمان منذ عام 2007 ،مدعوما بجموعاً غفيرة من ابناء العشائر في البادية الشمالية .

الدكتور ابو ليث : زارع الخير في كل مكان، ناصراً للمظلوم ، اخاً للفقراء ،صديقا للجميع ، مقدرا الصغير قبل الكبير ،فارسا لفعل الخير والمحبة ، صاحب القلب الابيض ، قدم ما لم يقدمة احدا لابناء البادية الشمالية، منذ بزوغ الحياة البرلمانية منذ عام 1989 الى عام 2020.

الدكتور ابو ليث : نال احترام الجميع باعمالة الصادقة تجاه ابناء البادية ،فحصل على ثقتهم الكبيرة المتتالية لعدة دورات، ولم يتوقف يوما عن كل ما يستطيع فعله لاجلهم دون كلل او ملل، مقدماً لهم على مر هذه الدورات الكثير من الخدمات والمتطلبات التي لا تعد و لا تحصى .

الدكتور ابو ليث : رجل البرلمان الاول في البادية الشمالية، فقد اصبح بنظر الكثيرين الرقم الصعب ، تحت قبة البرلمان، فهو الفارس البرلماني البدوي الاصيل، الذي يحترمة ويقدره الجميع .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )