facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الدكتور أحمد سمارة الزعبي شخصية أردنية وطنية بـأمتياز

الدكتور أحمد سمارة الزعبي شخصية أردنية وطنية بـأمتياز
القبة نيوز- شخصية وطنية اردنية من رجالات الأردن الاوفياء الذين يستحقون ذكرهم بالخير وبعطائهم المتميز وتضحياتهم المتواصلة وقيامهم بواجبهم بأخلاص على أكمل وجه وساهموا ومازالوا في خدمة الوطن والمواطن وبإخلاصهم وولائهم وانتمائهم ومن هؤلاء عطوفة الدكتور أحمد سمارة الزعبي الذي وبلا أدنى شك يعرفه الكثير الكثير من المواطنين ونال تقديرهم واحترامهم لسنوات وسنوات وسيبقى في ذاكرة كل مواطن .

الدكتور الزعبي تولى مناصب رسمية عديدة ونجح وأبدع وكسب وبجدارة ثقة ومحبة كل من عمل معه وإلى جانبه أو تحت إمرته فهو انسان حسن الخلق واللسان ويتعامل مع كل واحد بمنزلة الأب والأخ والصديق.

الدكتور الزعبي شخصية اردنية وطنية أكدت حضورها بالعديد من المناسبات الوطنية الاردنية التي سُجل له تاريخاً ناصعاً في مسيرة الأردن تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ، وهو ذو ثقة كبيرة وفخر أينما ذكر اسمه.

الدكتور الزعبي احد رجالات الاردن المخضرمين وصاحب كفاءة عالية وخبرة طويلة من خلال ممارسته بالعمل العام الذي يملك مهارة كبيرة بالعمل الحكومي لسنوات وسنوات وأجاد بعمله في وزارة الداخلية التي شغل منصبا برتبة محافظا في ذلك الوقت .

ويحظي عطوفة الدكتور أحمد سمارة الزعبي بمحبة الجميع لتوازنة الذي يجمع عليه كل من عرفه أو سمع بذكره وأنه قادر على تحمل المسؤولية في المرحلة المقبلة ليقودها بنجاح في ظل أوقات وظروف صعبة يمر بها الأردن داخلياً وما يحدث في الجوار وعلى الحدود والإقليم والمتغيرات الدولية.

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )