facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الدكتورة بسمه السليم ... سيدة الاعمال المتميزة بالنجاح

الدكتورة بسمه السليم ... سيدة الاعمال المتميزة بالنجاح
القبة نيوز- انها نموذج حي وايجابي وتفاعلي وتشاركي وتتقدم بنجاح واضح وثابت ، وتمتلك كل صفات ومزايا وخصائص والمتميزين.

اردنية عشقت واحبت الاردن ومن بيئة اجتماعية حافظت وتحافظ على شهامة وكرمة وعز فخر كل اردني واردنية .

هي الدكتورة بسمه عيسى السليم الاردنية التي حصلت على تعليمها المتقدم ،داخل وخارج الاردن ونجحت واخذت مكاناً لها بجدارة واستحقاق وشاع اسمها وسيرتها العطرة لدى اوساط اكاديمية وتعليمية .

المجتمع الاردني يعرفها جيداً وتمثل المرأة الاردنية العاملة اقتصادياً وتعليمياً وتربوياً وثقافياً لا بل ، انتشر اسمها لدى المجتمعات غير الاردنية وتحديداً الاجنبية التي لا تتكلم العربية وعملت من خلال مؤسسة تعليمية لتعليمهم اللغة العربية ممن يعرفون بالناطقين بغيرها .

الدكتورة السليم اردنية سجلت اسمها بما تمتلك من شجاعة وجرأة في قائمة المرأة الناجحة داخل الاردن وخارجها ايضاً وأقامت شبكة واسعة من العلاقات مع مؤسسات وجامعات واكاديميات ومراكز تعليمية وثقافية وتدريبية ولها مشاركات ونصيب جيد بمواضيع حقوق الانسان وبما تمثلة من مهارات عالية في مجال التكنولوجيا ومحاربة العنف المجتمعي وخاصة طلابي منه .

ومما يسجل لها وباعتزاز مشاركاتها الفعالة والمتميزة في عمل ابحاث عديدة واوراق عمل قدمتها في مؤتمرات داخل الاردن وخارجها وهي تعمل بكل همة ونشاط مدرب من شبكة المدربين العرب في مركز عمان لدراسات حقوق الانسان وبمواضيع الجندر وحقوق المراة والطفل.

الدكتورة السليم  تتمتع بقوة كبيرة على تحمل العمل رغم تنوعة وتعددة فهي استاذ مشارك في جامعة العلوم الاسلامية العالمية،ومدير مركز اللغات العربية بنفس الجامعة ، اضافة الى انها مؤسس ومدير عام مؤسسة eTurn الدولية لتعليم اللغة العربية للناطقين بيغرها في الشرق الاوسط والعالم .

الدكتورة بسمه عيسى السليم تؤكد بشخصيتها وعملها ومكانتها ومعرفتها ان المرأة الاردنية تتفاعل متطورة مع تطور الحياة العصرية بما فيها من وسائل علم وتكنولوجيا وابتكارات واختراعات فهذه سيدة الاعمال الاردنية المتميزة بالنجاح والابداع .

الدكتورة السليم نالت العديد من الجوائز المحلية والدولية والعالمية وشاركت في الكثير من المؤتمرات العالمية وحصلت على اعجاب الكثيرين من الشخصيات العالمية ،فكانت تمثل المملكة افضل تمثيل وتظهر صورة المراة الاردنية والعربية القيادية بالعيديد من دول العالم وتم تكريمها في اكثر من دولة بالعالم .

 والدكتورة السليم تملك وتمتاز بقوة الشخصية و حضورها المميز اينما وجدت وذو شخصية قيادية قادرة ان تعطي المواطن الاردني والمجتمع المحلي والدولي الامل في تحقيق طموحات محبي اللغة العربية بكل امانه وصدق وهي احدى نساء الاردن المبدعات في انجاح وتحقيق مكتسبات للوطن .

نسخة مجلة القبة الثقافية 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )