facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

رجال المخابرات الاردنية لا ينتظرون شكر لأداء واجبهم الوطني المقدس

رجال المخابرات الاردنية لا ينتظرون شكر لأداء واجبهم الوطني المقدس

رجال المخابرات العامة الاردنية في أي مكان على امتداد الوطن الآمن

هم رسل الخير وأعمدة السكينة والاستقرار وفزعة المغبون وستر المحتاج بعد الله

الزرقاء – جمال عليان

القبة نيوز- لقد قدم جهاز المخابرات الاردنية الشهيد تلو الشهيد واننا نفتخر بشهداء الوطن من رجال المخابرات العامة الاردنية فرسان الحق الذين يضحون بحياتهم ويدفعونها ثمنا لحماية الوطن والمواطن , فلولا هذه التضحيات من نخب افراد وضباط المخابرات العامة والاجهزة الامنية لما استطعنا الصمود شامخين في ظل الظروف الملتهبة المحيطة بأردننا الحبيب , فـ تحية الى كل ضابط وضابط صف وجندي في هذا الجهاز الاصيل والذي لن يتوانى يوما بالدفاع عن الوطن من الدخلاء في الداخل او القادمين من الخارج.

 

وإننا كأردنيين نفتخر بهذا الجهاز ومنتسبيه الذين يعملون ليل نهار لحماية هذا الوطن وترابة من كل الدسائس والمكائد وبضل الله وفضلهم ننعم بنعمة الامن في محيط اقليمي ملتهب ,. فالمخابرات للبلد مثل جهاز المناعة للجسم اذا فقده يصبح عرضة للاسقام والأمراض.

 

هذه النخب من رجالات الاردن المتميزين التي افرزت قادة وضباط وضباط صف وافراد من منتسبي جهاز المخابرات العامة الذين نذروا انفسهم وعاهدوا الله على حماية الامن الوطني الاردني من كل اسباب العنف والارهاب والفوضى حتى يبقى الاردن نظيفا وامنا مستقرا وعصيا على كل المخططات الشيطانية الارهابية التي لا دين لها والتي تحاول المساس بامن هذا الوطن ووحدته الوطنية ولكن خسؤوا فـ فرسان الحق لهم بالمرصاد , فـ رجال المخابرات العامة في أي مكان على امتداد الوطن الآمن بإذن الله، هم رسل الخير وأعمدة السكينة والاستقرار وفزعة المغبون وستر المحتاج بعد الله.

 

ويشهد الجميع القاصي والداني من ابناء الوطن على النجاحات التي حققتها دائرة المخابرات العامة في احباط وضرب العديد من الخلايا الارهابية، التي خطط بعضها لتنفيذ عمليات في الاردن، والبعض الاخر عبر الاردن، كما تم احباط معظم العمليات العسكرية التي خططت لها هذه الخلايا في مراحلها الاولية, وهذا نجاح كبير يسجل لجهاز المخابرات الاردنية فرسان الحق .

 

عندما نستدكر شهداء الوطن تقف الكلمات عاجزة بكل مفرداتها , وعاجزة عن الوصف عما يعتلج في قلوب ومشاعر الاردنيين من معاني الفخر والاعتزاز باجهزتنا الامنية وعلى رأسها دائرة المخابرات العامة بكافة كوادرها نعم هؤلاء فرسان الحق والعدل وهم صفوة الرجال المنتمون والاوفياء الصادقين في زمن عز فيه الانتماء والولاء والصدق والوفاء والرجولة , فالانتماء لتراب الاردن الغالي له حق علينا ان نفتديه بالمهج والارواح والغالي والنفيس .

 

فقدم جهاز المخابرات العامة في الآونة الاخيرة شهداء كثر نستذكر منهم الشهيد الرائد سعيد ماجد الذيب والشهيد مصعب العتوم الذين قضوا نحبهم بانفجار لغم ارضي اثناء ادائهم الواجب في عملية امنية بمحافظة البلقاء.

 

ونستذكر "شهداء الهجوم المسلح على مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة وهم: رقيب أول لؤي محمد فرج الزيود، عريف هاني سليم موسى القعايدة، عريف عمر احمد الفالح الحياري، جندي اول احمد عبد الكريم محمد الحراحشة، جندي محمود خلف عبد الرزاق العواملة". , والشهيد المقدم الركن معاذ خميس فرج الدماني الحويطات قائد كتيبة 17 للمهمات الخاصة .

وعذرا ان خانتنا الذاكرة وغفلنا عن ذكر بعض الشهداء من جهاز المخابرات فرسان الحق

اللهم ارحم شهداء الوطن برحمته واسعه اللهم اسكنهم الفردوس الاعلى , نعزي انفسنا ونعزي الوطن والشعب الاردني بشهداء الواجب من رجال الوطن وندعوا الله ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان

 

فـ على الاهالي واجب كبير ان يغرسوا حب الوطن في ابنائهم مند الصغر , فالانسان بلا وطن هو بلا هوية ولا ماض ولا مستقبل .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )