facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جمانة طلال أبوغزالة من أبرز الشخصيات الفلسطينية إنجازا عام 2018

جمانة طلال أبوغزالة من أبرز الشخصيات الفلسطينية إنجازا عام 2018
القبة نيوز-اختارت شبكة قدس الإخبارية ضمن تقرير نشرته بعنوان «أبرز إنجازات الفلسطينيين خلال عام 2018 الأستاذه جمانة طلال أبوغزالة كواحدة من أبرز الشخصيات الفلسطينية إنجازاً خلال عام 2018، لقاء تسجيلها لبراءة اختراع جديدة من نوعها.
وسجلت الأستاذة جمانة طلال أبوغزالة خلال العام 2018 براءة اختراع في مكتب البراءات الكندي لنظام كمبيوتر جديد ومبتكر لتعزيز علاقات العمل عبر الإنترنت وبناء فريق افتراضي، لتنضم أبوغزالة بهذا الإنجاز إلى قائمة 4.3% من النساء المخترعات في مجال إيداع طلبات براءات الاختراع الدولية.
ويتميز هذا الاختراع بتأثير عالمي رائد، إذ يستخدم قوة الاتصال لبناء علاقات مهنية قوية بين الزملاء على اختلاف مواقعهم الجغرافية أو المناطق الزمنية أو الثقافية، كما يقدم التعاطف بين أوساط العمل الرقمية.
وتعد الأستاذة أبوغزالة واحدة من بين النساء الأربعين الأكثر إبداعاً فوق سن الأربعين في العالم وفق ما أعلنته منظمة النساء المبدعات حول العالم، وهي مخطط استراتيجي ومؤسس ومدير تنفيذي لشركة betwixt.us، وهي شركة تكنولوجيا تكرس عملها لتعزيز العلاقات المهنية من خلال منصة عبر الإنترنت لتعزيز السلامة النفسية والحوار بين مجموعات العمل.
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )