facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بالصور.. سعد الشهاب رجل دولة حقيقي،لا يقبل الجلوس في المكاتب ويجلس بالرابع .

بالصور.. سعد الشهاب رجل دولة حقيقي،لا يقبل الجلوس في المكاتب ويجلس بالرابع .

القبة نيوز-تجسيداً لرؤية جلالة الملك وحفاظاً على مبادئ حرية التعبير، جسد محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب رؤيا وطنية شاملة بالحفاظ على وطن شعاره الحرية والعدالة في ألاحتجاجات التي جرت مساء امس الخميس،قرب الدوار الرابع بالعاصمة عمان .

الشهاب اثبت قدرته على فرض هيبة رجل الدولة الذي يتمكن من ادارة الازمات بكل مهنية عالية وتواضع كبير بمتابع ، الخطة الامنية للحفاظ على المحتجين وسلامتهم من أجل التعبير بالطرق السلمية التي كفلها لهم الدستور دون الخروج على القانون أو الإخلال بالأمن والسلم الاجتماعي أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وتعطيل مصالح الناس.

في الميدان كان حضور الشهاب ليس عاديا وانما حضور رجل قيادي من العيار الثقيل ، لا يقبل ان تدار الازمات من خلف المكاتب والشاشات .

ومن قلب الدوار الرابع وبوجود الاردنيون جميعا ، الشهاب  اكد لهم أن حرية التعبير حق لكل مواطن دون أن يكون هذا الحق وسيلة للتطاول على الثوابت الوطنية".

وتواجد الدكتور سعد الشهاب  في ساحه الدوار الرابع لمتابعة الخطه الامنيه للحفاظ ع المحتجين وسلامتهم من أجل التعبير بالطرق السلمية التي كفلها لهم الدستور  دون الخروج عن القانون أو الإخلال بالأمن والسلم الاجتماعي أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وتعطيل مصالح الناس.

وخروج المواطنين على الدوار الرابع في جاء للتأكيد على رفضهم لقانون الضريبة وتبعاته التي تؤثر سلبا على وضعهم الاقتصادي ولكن الحكومة الأردنية بدورها وتوجيهات قيادتها الحكيمة لها الدور في احتواء هذه المرحلة باحتواء وجع واراء المواطنين .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )