facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بالصور .... القيام والخالدي بزيارة تفقدية لـ جمعية سهول المفرق الخيرية بالمفرق

بالصور .... القيام والخالدي بزيارة تفقدية لـ جمعية سهول المفرق الخيرية بالمفرق

القبة نيوز- جمال الرياحي

قام محافظ المفرق الباشا حسن القيام ويرافقة رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية السيد مدالله الخالدي اليوم الخميس ، بزياره مفاجئة لـجمعية سهول المفرق الخيرية ، للاطلاع على واقع الخدماتالانسانية التي تقدمها الجمعية للمواطنين بحي الحسين بمحافظة المفرق ، وخلالها التقى رئيس الجمعيه عايد الرياحي واعضاء الجمعية .

محافظ المفرق الباشا حسن القيام

قال ان الهدف من الزيارات الميدانية تفقد واقع الخدمات و تشجيع العمل الميداني في المحافظة والاطلاع على ما تبذله و تقدمه الجمعيات الخيرية للمواطنين .

واطلاع القيام على الخدمات والدورات التي تقدمها جمعية سهول المفرق لابناء حي الحيسن من دوارت تعليمة ونشاطات انسانية ،مؤكدًا أن يحرص على القيام بجولات تفقدية من وقت لآخر؛ للوقوف على المراحل التي تم إنجازها في هذه الجمعيات ، في ظل حرصه الكامل بدعم جمعية سهول المفرق الخيرية .

رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بمحافظة المفرق مدالله الخالدي

قال ان الزيارة لـ جمعية سهول المفرق الخيرية  هدفها الاطلاع على واقع الخدمات التي تقدمها الجمعية ، تطوير منظومة التنمية المجتمعية مع مؤوسسات الدولة الاردنية .

واظاف الخالدي ان تطوير العلاقة التشاركية ياتي من خلال اقامة مشاريع تمنوية لدعم جميع القطاعات في المحافظة ،وانها مستمره في نهجها بتقدم الخدمات المطلوبة بالتعاون مع المنظمات الدولية الداعمه لها .

 

 رئيس جمعية سهول المفرق الخيرية عايد الرياحي 

اكد على ان الجمعية في الايام القادمة ستعلن عن بعض المشاريع التنموية تخدم المجتمع المحلي في المفرق بدعم من المنظمات الدولية ومجلس محافظة المفرق وانهأ عازمة على تطوير المنظومة التمنوية بالمحافظة .

واشار الى ان الجمعية قامت سابقا وستقوم ايضا بعقد العديد من الدورات النسائية في المفرق وعرض الاعمال اليديوية التي تقوم بها السيدات ،مشيرا الى الدور المهم التي تقوم به الجمعية بـ رعاية الايتام ،وانها من الجمعيات الفاعلة والنشيطه في المجتمع المحلي بمحافظة المفرق.

ويذكر ان جمعية سهول المفرق الخيرية لديها العديد من النشاطات الاجتماعية المميزه بالتعاون مع المنظمات الدولية.

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير