facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الشباطات يعلن عن تأسيس مجموعه الشركات السعودية الأردنية التركية القابضة.

الشباطات يعلن عن تأسيس مجموعه الشركات السعودية الأردنية التركية القابضة.

القبة نيوز-  أعلن رجل الأعمال الأردني الدكتور محمد الشباطات عن تأسيس مجموعة الشركات السعودية الأردنية التركية للإستثمارات المتعددة القابضة والتي يرأس مجلس إدارتها مع مجموعه من أبرز رجال الأعمال من مختلف أنحاء الوطن العربي ودول الجوار ومن أبرزهم رجل الأعمال خالد التركاوي حيث تم افتتاح عده فروع في في الأردن ودبي ومصر والسودان وتركيا كمرحله أولية تاليها عده فروع أخرى في عدد من دول العالم.

وأكد رئيس مجلس إدارة المجموعه الدكتور محمد الشباطات ان فكرة تأسيس المجموعة أتت لتعزيز أواصر التعاون والتبادل التجاري بين مختلف الدول العربية ودول الجوار لخلق شراكة اقتصادية استثمارية استراتيجية تتيح فتح أسواق جديدة لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز إنتاجية السوق العربي والإقليمي.

وبين الشباطات ان المجموعه ستعمل وفق استراتيجيات عمل وخطط استثمارية ممنهجة ومدروسة لتحقيق أهداف ورؤئ الشركة في مختلف القطاعات الاستثمارية والإقتصادية ضمن ركائز تعتمد الايدلوجيات الحديثة لتحقيق التنمية المستدامة بكافة اطرها.

وأشار الشباطات ان المجموعه افتتحت عددا من الفروع في الأردن ودبي ومصر والسودان وتركيا لتكون نواه لعمل المجموعه لفتح قنوات تجارية استثمارية جديدة مع مختلف الشركاء التجاريين حول العالم.

وأضاف الشباطات ان عمل المجموعة سيكون في مجالات إقتصادية متنوعه تشمل التعدين والتنقيب عن الذهب وقطاع الزراعه والنقل والخدمات والأعمار والإسكان ومشاريع البنية التحتية بالاضافه الى الاستيراد والتصدير والاستثمارات اللوجستية المتعدده. حيث سيكون رأس مال المجموعه المبدئي يقارب «20»مليون دولار.

وأوضح الشباطات ان المجموعه سيكون لها دور كبير في حل مشكلة البطالة عبر تشغيل المختصين الأردنيين والأيدي العامله بمختلف المهن في كافه فروع الشركة ناهيك عن برامجها الخاصه في إطار تعزيز قيم ومبادئ المسؤولية الاجتماعية والإنسانية تجاة المجتمعات المحلية.

وبين الشباطات انه وفي ضوء المستجدات المحلية والاقليمية والدولية اصبح من الضرورة ان نتكاتف جميعا وان نعمل على استغلال الفرص المتاحة للاقتصاديات العربية والإقليمية لاستكمال العمل المشترك نحو التكامل الاقتصادي العربي الإقليمي وازالة معوقات التبادل التجاري والاستثماري لفتح آفاق واسعه امام فرص استثمارية متقدمه.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير