facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جائزة أفضل أداء لخدمات ما بعد البیع تتسلّمھا بسطامي وصاحب

جائزة أفضل أداء لخدمات ما بعد البیع تتسلّمھا بسطامي وصاحب

القبة نيوز - ضمن سلسلة الجوائز والمكافآت، حصلت شركة بسطامي وصاحب التجاریة، الوكیل الحصري لسیارات نیسان وانفینیتي، على جائزة أفضل أداء للصیانة لوكیل نیسان في الشرق الأوسط في تطبیق معاییر خدمات ما بعد البیع في الحفل السنوي للمكتب الاقلیمي بحضور مدیر عام المكتب الإقلیمي لشركة نیسان في الشرق الأوسط وشمال افریقیا السید محمد صمد.

وقد تسلم الجائزة المھندس سائد شبیلات، المدیر العام لخدمات ما بعد البیع لشركة بسطامي وصاحب التجاریة، في القاھرة / الجمھوریة العربیة المصریة في الشھر الحالي بعد عملیة تقییم خدماتھا. وتعتبر ھذه الجائزة من أبرز الجوائز التي تقدم لوكلاء نیسان الملتزمین بتطبیق معاییر الشركة الأم وضوابطھا المتنوعة فیما یخص خدمة العملاء.

ومن الجدیر بالذكر أن الجائزة تشمل مستوى الأداء والخدمة ومستوى تدریب الفنیین والمھندسین وموظفي الصیانة بالإضافة إلى معدلات توفیر قطع الغیار. وتعمل الشركة على مواصلة تحسین مستوى رضا عملائھا، وأثبتت أنھا جدیرة بھذه الجائزة نظراً للخدمات الرائدة الممیزة المقدمة إلى العملاء، وخدمات ما بعد البیع. وبھذه المناسبة، قال المھندس سائد شبیلات: "تجسّد شركة بسطامي وصاحب التجاریة ثقافة واحدة منذ تأسیسھا وحتى الیوم وھي تقدیم خدمات استثنائیة لعملائھا الكرام.

نحن لا نرضى بأقل من التمیّز عنواناً لخدماتنا، فخورون بما نقدم لعملائنا، منفتحون على كل ما ھو متقدم وحدیث ونسعى لمزید من التألق."

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )