facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

افتتاح فندق The House Boutique Suites

افتتاح فندق The House Boutique Suites

القبة نيوز -  تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، وبحضور نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء مندوباً عنه، تم الاحتفال بافتتاح The House Boutique Suites، الذي يعد الصرح الفندقي الأول من نوعه في المملكة، والذي يشكل إضافة نوعية لقطاع الضيافة والخدمات الفندقية بالأردن، لما يتميز به من خدمات مصممة بالاعتماد على منهجية التنوع والتعدد، تقدم بأسلوب عصري لتعكس كرم الضيافة الأردنية الأصيلة ضمن أجواء ساحرة تعبق بها تحفة من التحف المعمارية التي تحتضنها العاصمة عمّان.

وكان حفل الافتتاح، قد شهد مشاركة واسعة من نخبة من المدعوين والضيوف من الشخصيات الرسمية وممثلي الهيئات الدبلوماسية وكبار الشخصيات العامة ورجال الأعمال، حتى حظي بتغطية إعلامية مميزة.

ويقدم فندق The House مفاهيم جديدة لأسلوب حياة مفعمة بالرفاهية، يمزج بين أنماط الضيافة العصرية بمعاييرها العالمية وروح التراث الأردني الأصيل. ويمتاز الفندق بموقعه المميز على الدوار الثاني بجبل عمّان على مقربة من شارع الرينبو التراثي الشهير، وكذلك على مقربة من مجموعة من المطاعم المتنوعة والفاخرة التي تزخر بها المنطقة.

هذا ويتألف فندق The House من 95 جناحاً تتراوح بين استوديوهات بمساحة 50م، وأجنحة بغرفة نوم وصالون وبمساحة 75م، وأجنحة بغرفتي نوم وصالون بمساحة 100م، بالإضافة إلى جناحين ملكيين بمساحة 225م، مجهزة جميعها بمطابخ ووسائل راحة عصرية. كذلك، فإن الفندق يوفر لنزلائه مسبحاً وقاعة ألعاب رياضية على الطابق الرابع يشرف على مدينة عمان بمنظر بانورامي فريد.

ويضم الفندق في مرافقه مطعم أم خليل اللبناني الشهير والمعروف بالأردن منذ عام 1978، كما يضم قهوة أم خليل بترسات داخلية وخارجية.

ويذكر بأن فندق The House تأسس برأس مال وطني بالكامل الأمر الذي يشير لمدى الثقة بالاقتصاد الوطني، كما ويتم إدارته من قبل كفاءات وطنية 100% مع فريق عمل أردني متكامل من ذوي الخبرة الفندقية الواسعة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )