عاصم الحنيطي.. الماجستير من مؤتة والدبلوم من الأردنية
بسم اللّٰه الرحمن الرحيم { يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ }
القبة نيوز- اسرة سليمان الحنيطي خاصة وعشائر الحنيطيين عامة يتقدمون باجمل أيات التهاني والتبريكات من ابنهم الغالي عاصم سليمان الحنيطي .
بمناسبة إنهائه كافة متطلبات الحصول على درجة الماجستير في الإرشاد والصحة النفسية من جامعة مؤتة، وإنهائه كافة متطلبات الحصول على الدبلوم العالي من الجامعة الأردنية .
نبارك له هذا الإنجاز المشرف الذي جاء ثمرةً تعب واجتهاد ومثابرة، ونسأل الله أن يبارك له في علمه وعمله .
وعقبال الدكتوراة يا استاذ عاصم















