facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شباب الازايدة في الجامعات الاردنية يقدمون رسالة شكر للباشا البلوي

شباب الازايدة في الجامعات الاردنية يقدمون رسالة شكر للباشا البلوي
القبة نيوز- مادبا-محمود الرضاونه

نتقدم نحن [شباب عشائر الازايده طلبه الجامعات الاردنيه] بأسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان إلى معالي الباشا كنيعان البلوي، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، وعلى سعة صدره واستجابته الكريمة وقبوله لمطالب أبنائه من طلاب الجامعة.

كما نتوجه بخالص الشكر وبالغ التقدير إلى سعادة النائب السابق عبدالقادر الفشيكات، على جهوده المخلصة ومساعيه الطيبة ومواقفه المشرفة التي تعكس حرصه الدائم على خدمة أبناء الوطن.

وفي هذا المقام الخيّر، ومن منطلق حبنا لثرى هذا الوطن المعطاء، نجدد العهد والبيعة والولاء، ونؤكد عميق انتمائنا لقيادتنا الهاشمية الحكيمة، ممثلة بحضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير