facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

د. محمد بزبز يهنئ الدكتورة نور أحمد اللوزي بمناسبة نيلها درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال ويشيد بمسيرتها الملهمة

د. محمد بزبز يهنئ الدكتورة نور أحمد اللوزي بمناسبة نيلها درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال ويشيد بمسيرتها الملهمة
القبة نيوز- بكلِّ مشاعرِ الفخرِ والاعتزاز، أتقدَّمُ بأصدقِ التهاني وأجملِ التبريكات إلى الدكتورة م. نور أحمد اللوزي، بمناسبة استكمال متطلبات الحصول على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال، في إنجازٍ علميٍّ يليقُ بقامةٍ اجتهدت، وأخلصت، وآمنت بأنَّ الأحلامَ الكبيرة لا تُنال إلا بالعزمِ والإرادة.

لقد سطَّرتِ، د. نور، قصةَ نجاحٍ ملهمة، جمعتِ فيها بين الوفاءِ لمسؤولياتِ الحياة، والإصرارِ على مواصلةِ طريقِ العلمِ والتميُّز، فكان هذا الإنجازُ ثمرةَ سنواتٍ من الجدِّ والمثابرة، ودليلًا على أنَّ أصحابَ الرؤى العظيمة قادرون على صناعةِ الفارقِ وبلوغِ القمم.
وإنَّ حصولَكم على هذه الدرجة العلمية الرفيعة يُعدُّ إضافةً نوعيةً لمسيرتكم الزاخرة بالعطاء، ومحطةً مشرقةً في سجلِّ الإنجازات التي نفخر بها ونعتز.

أسألُ اللهَ العليَّ القدير أن يجعل هذه الشهادة المباركة فاتحةَ خيرٍ لمزيدٍ من النجاحات والإنجازات، وأن يبارك لكم في علمكم وعملكم، وينفع بكم الوطنَ والأمة.

ألفُ مباركٍ هذا الإنجازُ المستحق، وإلى مزيدٍ من التألُّقِ والريادة.

الدكتور محمد يوسف حسن بزبز - سفير جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميُّز التربوي
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير