facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وزارة التنمية الاجتماعية تحصل على ختم التميز لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز.

وزارة التنمية الاجتماعية تحصل على ختم التميز لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز.
القبة نيوز - حصلت وزارة التنمية الاجتماعية على ختم التميز لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والريادة في الدورة التاسعة عن قطاع الوزارات الكبيرة، وذلك بعد حصولها على المركز الثاني في الجائزة نتيجة للتحسن الكبير والملحوظ للاداء المؤسسي.

ويأتي حصول وزارة التنمية الاجتماعية على ختم التميز بعد أن شهدت الوزارة مؤخراً تطوراً ملموساً في مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين خاصة الفئات المستهدفة بشكل مباشر، إضافة إلى قيامها بمواكبة التطورات التكنولوجية وادخال خدمات إلكترونية لخدمة الأفراد والمؤسسات الشريكة لها والجمعيات، وكذلك تحسين جودة الخدمات المقدمة للمنتفعين والمنتفعات لديها.

وعبرت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى عن اعتزازها الكبير بالجهود التي بذلتها كوادر الوزارة والتي أسهمت في تحقيق نقلة نوعية متقدمة للوزارة من خلال المشاركة في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والريادة، وهو ما أسهم في الحصول على ختم الجائزة.

وقالت بني مصطفى إن كوادر الوزارة يعملون بكل جدٍ وإخلاص وهو ما انعكس على ترتيب الوزارة وتحقيقها تقدما غير مسبوق ساهم في الحصول على ختم التميز.

كما أكدت بني مصطفى على أن الجائزة ستشكل حافزا قويا لدى العاملين لمواصلة تطوير عمل وزارة التنمية الاجتماعية وتحقيق رؤيتها ورسالتها القائمة على خدمة المواطنين خاصة الفئات الضعيفة والهشة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير