facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

إِليكِنّ يا أردنيات .. بقلم المهندسة نور اللوزي

إِليكِنّ يا أردنيات .. بقلم المهندسة نور اللوزي
القبة نيوز - إِليكِنّ يا أردنيات، يا شموسًا تضيء سماء الوطن، يا نجماتٍ تتلألأ في عتمة الليل، يا نساءً عظيماتٍ صنعتنَ التاريخ بحروف من نور، أتوجهُ بكلماتي هذه، لأُلهبَ في قلوبكن نارَ العزيمة والإصرار، لأُذكّركم بِعظمةِ ما حققّتُنَ، ولأُحفّزَكم على مواصلةِ مسيرةِ التّميّزِ والإنجاز.
أنتن يا نشميات الأردن، رمزٌ للصمودِ والتحدّي، حكايةٌ خالدةٌ عن نضالٍ وكفاحٍ، مسيرةٌ حافلةٌ بالإنجازاتِ والتّضحيات.
وقفتن جنبًا إلى جنبٍ مع الرّجال، تشاركنهم بناءَ الوطنِ وحمايتَه، تُساهمنَ في نهضتِه وتقدّمهِ، تُقدّمنَ الغالي والنّفيسَ في سبيلِ رفعةِ علمِهِ وعزّتهِ.
كنتنَ رائداتٍ في مختلفِ المجالاتِ، من العلمِ والأدبِ والفنّ إلى السياسةِ والاقتصادِ والرياضةِ، أثبتّنَ جدارتَكنَ وبرهنّتُنَ على قدراتِكنَ الاستثنائيةِ، وكنتِ خيرَ سفيرةٍ للأردنِ محلياً وعربياً ودولياً.
فأنتن يا معلماتِ الأجيالِ، تُنيرُنَ عقولَ النّشءِ وتُربّينَهم على حبّ الوطنِ والعلمِ، وأنتن يا طبيباتِ الحياةِ، تُداوينَ الجراحَ وتُخفّفينَ من آلامِ المرضى، وأنتن يا مهندساتِ المستقبلِ، تُبنینَ صروحَ التقدّمِ وتُرسمنَ خارطةَ الأملِ.
ما زال أمامنا الكثيرُ لنحقّقه، وما زالتْ رحلةُ التّحدّياتِ طويلة، فالمجتمعُ بحاجةٍ إلى طاقاتِكنَ الإبداعيةِ وإمكاناتِكنَ الهائلةِ، والوطنُ ينتظرُ منكن المزيدَ من العطاءِ والتّضحيةِ.
لذا، أُدعوكنَ اليومَ إلى الوحدةِ والتّعاونِ، إلى التّكاتفِ والتّضامنِ، الى المشاركة في الانتخابات والحياة السياسيه ، إلى العملِ الجادّ والسّعيِ الدؤوبِ لتحقيقِ أهدافِكنَ وطموحاتِكنَ.
فأنتن قادراتٌ على صنعِ المعجزاتِ، وقادراتٌ على التغييرِ نحوَ الأفضلِ، فآمننَ بقدراتِكنَ، واثقنَ بِأنّكِ تستحقّينَ كلّ التّقديرِ والاحترامِ.
كونوا شعلةَ الأملِ التي تُنيرُ دروبَ الوطنِ، وكونوا رمزًا للفخرِ والعزةِ للأجيالِ القادمةِ.
فأنتن يا نساء الأردن، شمسٌ تضيء سماء الوطن، وأنتم شعلةُ الأملِ التي تُنيرُ دروبَ المستقبلِ.
معًا، سنبني وطنًا عظيمًا، ونحقّقُ مستقبلًا مشرقًا لأجيالِنا القادمةِ.
فالثّقةُ بِكنّ لا حدودَ لها، والإيمانُ بِقدراتِكنّ لا ينقطعُ.
أنتن حماةُ الوطنِ وبناةُ مستقبلهِ، انتن على قدرِ المسؤوليةِ.
معًا نحوَ مستقبلٍ مشرقٍ.

اختكم المهندسه نور اللوزي
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )