facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اليوبيل الفضي وعيد الجلوس الملكي لملك القلوب

اليوبيل الفضي وعيد الجلوس الملكي لملك القلوب
القبة نيوز  - مريم بسام بني بكار - خمسة وعشرون شمعة اضاءت تاريخ الاردن فخرا وعزا بإنجازات القائد "ملك القلوب" التي حققها في جميع المجالات وسعيه الدؤوب ليصل الاردن إلى أعلى المستويات على الصعيد العربي والاجنبي في كافة التطورات مثبتا للعالم بان الاردن على قدر عال من الكفاءة في مواكبة العصر وابراز الهوية الأردنية على المستوى الدولي حاملا رسالة السلام في شتى المحافل الدولية والاجتماعات .
اليوبيل الفضي والجلوس الملكي للإرث الهاشمي ارث اجداده الاطهار الذي حمله جلالة القائد حفظه الله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وحافظ عليه بقلبه وروحه .. انه يوم فرح اردني تخفق فيه الرايات عاليا وتهدب الاردنيات أهداب عز وافتخار ويترنم الاطفال على الاغاني الوطنية ، وتمتزج العائلة الأردنية الواحدة بنسيج اردني أصيل حبا بقائدهم وتجديدا لعهد الوفاء والولاء والانتماء لهذا الاب العظيم الذي سخر حياته في سبيل رفعة وازدهار هذا الوطن وكرس جل وقته لحماية وطنه وشعبه وامنهم واستقرارهم كما يسعى ايضا جلالته دوما لمد يد العون لجميع الاشقاء في الدول المجاورة لاسيما القضية الفلسطينية التي هي أهم أولوياته والدفاع عن حقها في إقامة دولتها المستقلة وايصال الصورة الحقيقة للعالم لما يمر به الشعب الفلسطيني من ظلم وجرائم حرب من العدوان الصهيوني. وهذا اليوم يعبر فيه الأردنيين في جميع محافظات المملكة عن فرحهم بالاحتفالات ويعاهدون الله بالبقاء الجنود الأوفياء للوطن والملك والسير خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ومساندة جميع القرارات والتوجهات والرؤى الملكية .
وفي هذه المناسبة يشرفني ان أتقدم من حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وحضرة صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة وحضرة صاحب السمو الملكي ولي العهد سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم والعائلة الهاشمية بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة اليوبيل الفضي والجلوس الملكي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم سلطاته الدستورية.
أعاد الله مناسبات الوطن بالخير واليمن والبركات ودامت الأفراح تزين سماء الأردن بقيادة الهاشميين متضرعين الى المولى عز وجل ان يحفظ الاردن والقيادة الهاشمية والشعب الاردني والجيش العربي المصطفوي.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )