facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المبيضين يؤكد عمق العلاقات الأخوية بين الأردن والسعودية

المبيضين يؤكد عمق العلاقات الأخوية بين الأردن والسعودية

القبة نيوز - استقبل وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور مهند المبيضين، في مكتبه بالوزارة اليوم الاثنين، وزير الإعلام السعودي سلمان بن يوسف الدوسري.
المعلومات المبيضين خلال اللقاء الذي حضره السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري، عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين الأردن والسعودية، والتي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه خادمين الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
لافتًا إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الجميع في مختلف المجالات، وخاصة في مجال الإعلام، لافتًا إلى أهمية مذكرات التفاهم والتفاهمات بين الشركات الإعلامية الرسمية في كل ما تحتاجه، والتي ساهمت في تبادل الخبرات والمحتوى الإعلامي تبرز بين الأفراد.
المساهمة في المساهمة في تجربة الأردن الجديدة في التربية التجارية، والتي ظهرت فيها العمل خلال فترة طويلة للمركز الوطني الأساسي المناهج، ولهذا السبب التعاون بين وزارة الإعلام السعودية ووزارة الاتصال الحكومي في التربية، وشددا العربي.
وأشير إلى تجربة السعودية في تنظيم عمل المنظمين عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، من خلال تخطيط "رخصة موثوقة"، التي ينظمها البائعون والمؤثرون عبر هذه المنصات من الهيئة العامة لتنظيم الإعلام، الأمر الذي يساهم في ضبط المحتوى المخالف والإنتشار.
وبحث الجانب الاستراتيجي العربي للتعامل مع الشركات الإعلامية الدولية، التي أقرها مجلس الوزراء الإعلامي في دورته العادية الثالثة والخمسين التي تعقدت في المصالح، ومستجدات الفريق الفني للتفاوض مع هذه الشركات.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )