facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اتفاقية شراكة بين مؤسسة نقل وشركة نوبلز

اتفاقية شراكة بين مؤسسة نقل وشركة نوبلز
القبة نيوز - وقعت مؤسسة إيليا نقل وشركة نوبلز العقارية اليوم الأحد، اتفاقية شراكة، تقدم نوبلز بموجبها منحاً دراسية للطلاب ضمن تخصصات تكنولوجيا المعلومات في جامعات أردنية رسمية.
وبحسب الاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس أمناء المؤسسة غسان نقل، ورئيس مجلس إدارة شركة "نوبلز" المهندس عمر عايش، ستعمل نوبلز على تغطية رسوم دراسة الطلبة الذين يجري اختيارهم بناء على أسس ومعايير محددة، إضافة إلى إشراكهم في برامج وتدريبات منهجية ولامنهجية، لتنمية مهاراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل.
وقال نقل إن الاتفاقية تسعى للوصول إلى الشباب الواعد المستحق، ومنحهم الفرصة لإكمال تعليمهم الجامعي، وتنمية المجتمع من خلال منح هؤلاء الطلبة التعليم والمهارات لتأهيلهم وليكونوا أفراداً منتجين ومبدعين وفاعلين.
وأشار نقل إلى دور القطاع الخاص في تحقيق التنمية ودعم المجتمعات المحلية في إطار الشراكة والمسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتقه، مثمنا مساهمة نوبلز في دعم وتأهيل الشباب وتمكينه في مختلف المهارات.
من جانبه، قال عايش إن "الاتفاقية تأتي استمراراً لجهود "نوبلز" تجاه المجتمع لتنمية وتطوير الأفراد المستحقين للدعم، لافتا إلى أن اختيارها لدعم التعليم جاء لقناعة الشركة بأن التعليم هو أساس نهضة المجتمع وتقدمه.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )