facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اختتام برنامج نوادي البحث عن العمل في مركز شابات الوسطية

اختتام برنامج نوادي البحث عن العمل في مركز شابات الوسطية
القبة نيوز - اختتمت في مركز شابات لواء الوسطية غربي اربد ، اليوم الخميس، فعاليات نادي البحث عن العمل، ضمن برنامج "اسعى" الذي نظمته وزارة الشباب بالشراكة مع منظمتي العمل الدولية واليونيسيف، بمشاركة 19 شابا وشابة ضمن الفئة العمرية من 18 إلى 26 عاما.
ويهدف البرنامج الذي ينفذه مركز تطوير الأعمال على مدى أسبوعين، إلى تفعيل وإشراك الشباب في أنشطة البحث عن عمل لتمكينهم من العثور على وظائف مناسبة من خلال الاشتراك في الدورات التدريبية التي بوفرها البرنامج، والتي تمكن الشباب والشابات من مهارات التسويق وإعداد السيرة الذاتية وآليات البحث عن وظائف والمقابلات الوظيفية وغيرها.
من جانبه، قال مدير شباب محافظة اربد يحيى المومني، إن الوزارة تركز على الأنشطة التي تعزز محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب ضمن محور الشباب والتمكين الاقتصادي كأحد أبرز المحاور الرئيسة في الاستراتيجية.
بدورها، ثمنت مديرة مركز تطوير الأعمال ريم العدوان، دور وزارة الشباب ومراكزها في التوعية بأهمية الريادة في العمل من خلال برامج وأنشطة مكثفة ضمن منهجية نوادي البحث عن عمل الهادفة إلى تنمية مهاراتهم في البحث والوصول للفرص الوظيفية التي تتناسب مع طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )