facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اللجنة الأولمبية تجدد اتفاقية الرعاية مع شركة زين

اللجنة الأولمبية تجدد اتفاقية الرعاية مع شركة زين
القبة نيوز - جدّدت اللجنة الأولمبية الأردنية وللعام الثامن على التوالي اتفاقية الرعاية مع شركة زين الأردن، لتكون (زين) بموجبها الراعي الذهبي للجنة؛ ولتقدّم الدعم للرياضيين الأردنيين المميزين، وتجهيزهم للمنافسة على المستوى الدولي.
وتم توقيع الاتفاقية اليوم الثلاثاء في مقر شركة زين، ووقّعها عن اللجنة الأولمبية الأردنية الأمينة العامة، رنا السعيد، وعن شركة زين الأردن رئيسها التنفيذي فهد الجاسم.
وستقدّم زين بموجب هذه الاتفاقية دعماً نقدياً للجنة الأولمبية الأردنية، بالإضافة إلى 15 منحة دراسية للرياضيين المستفيدين من برامج اللجنة الأولمبية الأردنية وبرنامج الإعداد الأولمبي، كما تشتمل على تعاون بين الطرفين في مجالات تمكين الشباب والمرأة، والعمل نحو المزيد من الشمولية في البرامج والمبادرات للوصول إلى مختلف الفئات، التي تشمل سيدات المجتمع المحلي والأشخاص ذوي الإعاقة وغيرها من الفئات المستهدفة.
وتحرص (زين) على تجديد الاتفاقية التي تجمعها مع اللجنة الأولمبية الأردنية سنوياً، وذلك في إطار اهتمامها الكبير الذي توليه لقطاع الرياضة والشباب في المملكة، ولتسهم بالنهوض في المواهب الشابة الأردنية في مختلف الرياضات، من خلال تقديم الدعم اللازم لهم لتطوير مهاراتهم وتنميتها، الأمر الذي من شأنه أن يسهم برفع مستوى الحضور والتمثيل الأردني في الساحات الرياضية الدولية.
وأكدت السعيد أهمية الشراكة التي تجمع اللجنة الأولمبية الأردنية وشركة (زين) في دعم الرياضيين الأردنيين وتحقيق الإنجاز، مشيرةً إلى أن هذه الشراكة الممتدة منذ ثماني سنوات تعكس مدى حرص شركة زين على مساندة الرياضة الأردنية ومساعيها الحثيثة في عملية التطوير.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )