facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة وبلدية الزرقاء

اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة وبلدية الزرقاء
القبة نيوز - وقع معهد الإدارة العامة اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع بلدية الزرقاء، انطلاقا من رؤية المعهد ببناء الشراكات والقدرات وتحسين جودة الخدمات.
وتهدف الاتفاقية إلى رفع كفاءة موظفي القطاع العام وبناء القدرات الوظيفية والمؤسسية من خلال تطوير وتنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة، وإعداد البحوث والدراسات والاستشارات في مجالات تسهم في بنائها وتعزيزها.
ووقع الاتفاقية مدير عام المعهد المهندسة سهام الخوالدة، ورئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، بحضور عدد من مدراء ورؤساء أقسام المعهد والبلدية.
وقالت الخوالدة إن المعهد يهتم بتنمية القطاعات كافة، ومنها البلديات التي تعد جزءا من القطاع العام الذي يقدم الخدمات للمواطنين، مشيرة إلى أن المعهد يحرص على المساهمة في بناء القدرات لتنعكس على جودة الخدمات المقدمة لمتلقيها.
وأكدت أن المعهد حريص على بناء الشراكات مع الجهات الحكومية وغير الحكومية، إيمانا منه بأهمية القطاع الخاص كرديف أساسي للقطاع العام، وبما يؤثر إيجابا على التنمية في المدى القريب والبعيد.
من جهته، ثمن المومني التعاون القائم مع المعهد، متطلعا إلى أن ينعكس ذلك على قدرات العاملين في البلدية ويعززها، لافتا إلى أن هذا التعاون يعد مؤشرا على حرصهم على تنمية القدرات وتحسين جودة الخدمات لديهم.
كما ثمن دور المعهد كونه مؤسسة وطنية تسير في ظل توجهات الدولة للإصلاح السياسي والاقتصادي والإداري.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )