facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أبو السمن:طرق المملكة مصممة مع مراعاة السلامة المرورية

أبو السمن:طرق المملكة مصممة مع مراعاة السلامة المرورية
 القبة نيوز- وضع وزير الأشغال العامة والإسكان ماهر أبو السمن ووزير النقل مسار الإصلاحات الجارية في الجدار الاستنادي بمحافظة جرش الذي انهار بالقرب من جسر الخريشة قرابة شهر.  

وفي زيارة للموقع أكد أبو السمن على ضرورة الانتهاء من جميع أعمال البناء خلال أسبوع وتحصينها بكافة ميزات السلامة المرورية ، مشيراً إلى أن الأعمال تضمنت أيضاً حماية وإصلاح السجاد الترابي مع إزالة مكب النفايات من الخارج.
 
وأكد أن الوزارة لن تفكر مليا في وضع الإصلاحات الهندسية المطلوبة لضمان السلامة المرورية على الطرق في جميع أنحاء المملكة وانها ستراقب الموقع لما له من طابع جيولوجي ،وأن الدراسات جارية له وللمواقع الأخرى المراقبة لتطبيق العلاجات المناسبة سنويا كإجراء وقائي مما يساعد على استدامة الخدمة المقدمة للمواطنين.  

وأشاد أبو السمن بجهود منتسبي مديرية الأشغال العامة في جرش لجهودهم في إنجاز الأعمال المطلوبةوكما ورصد انهيار جدار "القبيون" في الجبل الأخضر قرب جسر الخريشة في 24 شباط من العام الماضي.
  بحسب بيان صفحي صادرعن الوزارة حينهان، شدد أبو السمن على أهمية تحصين الموقع بأشغال السلامة العامة وبدء تحقيقات الموقع فورًا لتنفيذ علاجات جذرية لضمان عدم تكرار الانهيار.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )