facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أفضل عطور للمرأة المغامرة

أفضل عطور للمرأة المغامرة
القبة نيوز - هل أنت امرأة مغامرة لا تخافين شيئاً؟ هل تعشقين الرحلات الخارجية إلى أماكن لا تخطر في بال؟ هل تهوين تسلق الجبال والقمم والقيام بتحديات قد يصعب على كثيرات تحقيقها؟ إذاً أنت امرأة تليق بك عطور نسائية متميزة منعشة وحيوية تزيدك نشاطاً وسعادة وقوة. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في ما يلي مجموعة من أفضل العطور للمرأة المغامرة، لتختاري من بينها ما يعجبك.
تابعي المزيد: أجمل عطور برائحة توت العليق

عطر Daisy من مارك جاكوبس Marc Jacobs


عطر Daisy من مارك جاكوبس Marc Jacobs
يُعد هذا العطر أحد أكثر عطور مارك جاكوبس شعبية، وهو عطر زهري مناسب جداً للمغامرات تحت أشعة الشمس، أو لرحلة إلى إحدى المدن القديمة، أو إلى حديقة مليئة بالزهور، فهو سيجعل أوقاتك أكثر سعادة وروعة. وتمزج تركيبته بين نغمات الفراولة وأوراق البنفسج والجريب فروت الوردي الحار.

عطر Oud Wood من توم فورد Tom Ford


إنه عطر غامض وفاخر، برائحة خشبية رائعة لمغامرات الغابات وتسلق الجبال، فهو يمزج في تركيبته بين نغمات العود وخشب الصندل ونجيل الهند وخشب الورد. فكوني مغامرة واستخدمي هذا العطر النسائي المميز، فهو يستحق أن تحمليه في حقيبة أسفارك.

عطر Wonderlust من مايكل كورس Michael Kors


عطر Wonderlust من مايكل كورس Michael Kors
إنه عطر زهري بلمسة العنبر الآسرة، يجمع في تركيبته بين نغمات حليب اللوز والبرغموت والفلفل الوردي، جنباً إلى جنب مع الياسمين والقرنفل وخشب الصندل وخشب الكشمير. هذا العطر خيار مثالي للمرأة المغامرة التي ترغب في التجوال لساعات طويلة بين الجبال، أو في الصحراء.

عطر Reve من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


عطر Reve من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
سيحيطك هذا العطر الآسر بالمتعة والشغب في اكتشاف عوالم جديدة ومناظر خلابة، ويزيدك رغبة في القيام في مغامرات جديدة. وهو عطر شرقي – زهري، يمزج بين نغمات الكمثرى وزهر البرتقال والزنبق والفاوانيا، إلى جانب خشب الصندل والعنبر.

عطر Le Jardin de Monsieur Li من هيرمس Hermes



رائحة هذا العطر لا تقاوم، وتشكل خياراً رائعاً للمرأة المغامرة التي لا حدود لطموحها، بفضل نغمات البرتقال والياسمين والبرقوق. إليك ما يعبر عنه هذا العطر: مغامرات، رحلات طويلة، تسلق الأماكن العالية...
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )