facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اختتام فعاليات مشروع أنا طاقة لا إعاقة بجامعة مؤتة

اختتام فعاليات مشروع أنا طاقة لا إعاقة بجامعة مؤتة
القبة نيوز _ اختتمت جامعة مؤتة اليوم الأربعاء، فعاليات مشروع "أنا طاقة لا إعاقة" والذي يتعلق بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الذين يمارسون دورهم بتميز وإبداع في الجامعة.
وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليم الإلكتروني الدكتور محمد المجالي، إن هذه الفئة من المجتمع هم أصحاب عزيمة عالية وروح قادرة على الخدمة من خلال التألق في مختلف المجالات، مؤكدا أن الجامعة تفتخرُ بالتعاون مع المجتمع المحلي.
وأوضح أن عمادة شؤون الطلبة تعكف على خدمة الطلبة من ذوي الإعاقة مهما كانت الصعوبات حركية أو سمعية أو بصرية وصولا إلى توفير البيئة المناسبة لرؤية إبداعهم على أرض الواقع وبشكل يتناسب وتوجيهات إدارة الجامعة المتواصلة.
وطالبت رئيس جمعية السرى الدكتورة رابعة عبد السلام المجالي بتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة بطريقة تتناسب ودورهم الكبير في تجسيد الإبداع.
بدورها تحدثت مديرة المشروع منى أبو غزالة حول فكرته الداعية إلى دعم هذه الفئة المتسلحة بالعلم والمعرفة والانتماء حيث جرى عرض فيديو قصير تضمن قصة نجاح تستحق الإشارة إليها لتعميق فكرة الإنجاز والإبداع الذي ينسج من ذوي الإعاقة دون أن تقف ظروفهم بشكل سلبي أمام طموحاتهم.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )