facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

معلم في وزارة التربية والتعليم هتك عرض فتاة

معلم في وزارة التربية والتعليم هتك عرض فتاة
( القبة نيوز )- أقدم معلم موظف في وزارة التربية والتعليم، على هتك عرض فتاة كانت تُعيد دراسة الثانوية العامة (التوجيهي) خلال العام 2021، وذلك أثناء إعطائها درسا خصوصيا في بيت ذويها.

وفي التفاصيل التي رواها الصحفي غازي مرايات في مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "تيك توك"، فإن المجني عليها تبلغ من العمر 23 عاما، وفي شهر كانون الثاني (يناير) 2021، أعطاها المعلم درسا خصوصيا للاستعداد لامتحانات التوجيهي، علما أنهما كانا في المضافة وحدهما وأبواب الغرفة مغلقة.

وفي هذه الأثناء، أعطى المتهم المجني عليها امتحانا ليختبر معلوماتها قبل الامتحانات الوزارية، ثم مدّ المتهم يده على الجزء العلوي من جسد المجني عليها، فصدّته، ثم كرر أفعاله 3 مرات، فقامت من فوق الكرسي، فضربها المتهم على مؤخرتها.

وبعد ذلك، وقفت المجني عليها عند باب الغرفة وطردت المتهم، فخرج من المنزل، ثم قالت المجني عليها لوالدتها ما حدث معها، وفي اليوم التالي، أبلغت خطيبها بما حدث، وعلى ضوء ذلك، تقدمت بشكوى وجرت الملاحقة.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى المتهم بجناية هتك العرض، وقضت بوضعه في الأشغال المؤقتة 4 سنوات؛ ونظرا لإسقاط الحق الشخصي، تقرر تخفيض العقوبة إلى سنتين و8 أشهر
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )