مذكرة تفاهم بين البلقاء التطبيقية وشركة البرمجيات المتقنة

{clean_title}

القبة نيوز- وقعت جامعة البلقاء التطبيقية، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مشتركة مع شركة البرمجيات المتقنة لتطوير البرامج والاستشارات؛ بهدف رفع المستوى التعليمي والعملي لطلبة الجامعة من خلال التدريب وعقد ورش العمل والمحاضرات في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور أحمد العجلوني، خلال توقيعه المذكرة، أن الجامعة تحرص على بناء شراكات واتفاقيات تعاون مشترك مع مختلف القطاعات الوطنية وخاصة قطاع تقنيات المعلومات والاتصالات والبرمجيات تهدف من خلالها إلى تطوير مهارات وقدرات الطلبة في مجال تكنولوجيا المعلومات ومواكبة التطورات المتسارعة في هذا القطاع المهم.
وقال إن مذكرة التفاهم الموقعة اليوم تهدف إلى رفع المستوى التعلمي والعملي لطلبة الجامعة ومساعدتهم على تعزيز أساسيات قطاع تكنولوجيا المعلومات واختيار المسار المناسب وتأهيلهم عن طريق تغطية الجوانب العلمية والعملية بهذا المسار وبما يتوافق مع سوق العمل.
وأشار مدير عام شركة البرمجيات المتقنة لتطوير البرامج أحمد السلال إلى أن الشركة، وبموجب مذكرة التفاهم، ستقوم ومن خلال مبادرة "Tuned Hud" بتقديم خدمات تعليمية لطلبة جامعة البلقاء التطبيقية كعمل حصص مراجعة وتنزيل برمجيات ومحاضرات تعريفية وتطبيقات عملية وجلسات استشارية ودورات مجانية وعقد أيام وظيفية وتوفير فرص للتدريب والمساعدة في التوظيف.
وقالت مديرة المركز الأردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات الدكتورة ربا أبو شهاب إن المركز يدرك أهمية تعزيز قدرات الطلبة التكنولوجية وربطهم بسوق العمل من خلال إكسابهم المهارات المتعددة في تكنولوجيا المعلومات ومهارات التواصل مع الآخرين.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )