facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

انطلاقة "دورة السباحة للمبتدئين ذكور واناث " في جامعة آل البيت

انطلاقة دورة السباحة للمبتدئين ذكور واناث  في جامعة آل البيت
القبة نيوز - تحت رعاية رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور هاني الضمور نظم مركز الاستشارات بالتعاون مع قسم التربية البدنية في كلية العلوم التربوية "دورة السباحة للمبتدئين ذكور واناث "وهي الدورة الأولى التي ينظمها المركز في مسبح جامعة آل البيت والذي جاء إنشاؤه بمكرمة ملكية من جلالة الملك عبد الله الثاني وعلى نفقة الديوان الملكي العامر.

حيث أن هذا المسبح مجهز حسب المواصفات العالمية الخاصة في المسابح وهو مسبح مغلق وعلى النظام العائم ويبلغ عرض المسبح ١٣ متر وطوله ٢٦ متر ويعتبر نصف أولمبي ومزود بكل مرافق المسابح من غرف غيار ، وعوامل الأمن والسلامة العامة.

الدكتور منصور الزبون رئيس قسم التربية البدنية أكد ان هذه الدورة جاءت لخدمة المجتمع الجامعي والمحلي لنشر رياضة السباحة بجميع أنواعها حيث أن المحافظة تشهد نشاط صيفي واهتمان كبير برياضة السباحة ، وتهدف هذه الدورة الى تعليم المشاركين بجميع فئاتهم أسس تعلم السباحة بأنواعها المختلفة على أيدي اصحاب الاختصاص من مدربين في هذا المجال.

ويشرف على هذه الدورات الجهاز الاداري في المسبح الاستاذ الدكتور منصور الزبون ومساعد العميد في كلية التربية للشؤون الرياضية والمسابح الدكتور محمد الحوامدة
ومن مركز الاستشارات والتدريب وبناء القدرات مشرف وضابط ارتباط المركز عبدالله محاسن الشرعة.
 والمدربين الدكتور احمد العكور والدكتور نذير النعمان والمدربة وتين ابو عليم والمنقذ نايل الخالدي ومن الاشراف الفني للمسبح يوسف المومني وعطاالله الخالدي
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )