اليرموك تحصل على جائزة الفرع الطلابي الأميز بتصنيف معهد الخرسانة الأميركي

{clean_title}

القبة نيوز - منح معهد الخرسانة الأميركية، الفرع الطلابي في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية بجامعة اليرموك جائزة الفرع الأميز لعام 2021 ، والتي يمنحها المعهد سنويا للأفرع الطلابية الأكثر نشاطاً وتميزاً، بناءً على معايير تتصل بعدد ونوعية الأنشطة والمسابقات التي تقوم بتنظيمها الفرق الطلابية في الجامعات المشاركة.

وعمل فريق الجامعة خلال عام 2021 على تنظيم عدة مسابقات محلية ساهمت بتعزيز معرفة الطلبة العملية في مجال الخرسانة، اضافة إلى المشاركة في مسابقات عالمية، كان آخرها الفوز بالمركز الثاني عالمياً والأول عربياً في مسابقة الحلول الخرسانية.

كما نظم الفريق ندوات محلية وإقليمية بالتعاون مع فروع طلابية من جامعة طنطا في جمهورية مصر العربية والجامعة الإسلامية في بيروت، اشتملت على مواضيع متقدمة ورائدة في مجال الهندسة المدنية، اضافة إلى تشبيك الطلبة مع سوق العمل والدراسات العليا وتنفيذ نشاطات اجتماعية وتوعوية .

وقال مشرف الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الأميركي في جامعة اليرموك الدكتور فارس مطالقة، إن خطة الفرع الطلابي لعام 2022 تتضمن الاستمرار في المشاركة بالمسابقات المحلية والدولية والأعمال التطوعية لاكمال مسيرة التميز والمضي قدماً في حصد الجوائز الدولية التي من شأنها رفعة سمعة الجامعة في مختلف المجالات، وصقل شخصية الطلبة.

وأكد أن هذه المشاركة للطلبة تفتح لهم آفاقا متعددة من خلال المهارات المكتسبة كالعمل الجماعي وكتابة التقارير العلمية وصناعة المحتوى الرقمي، إضافة إلى مهارة تنظيم الفعاليات على مستوى عال من التخطيط والاتقان، وإدارة صفحات الفريق الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

يذكر أن الفريق الطلابي يضم كل من الطلبة، قمر العقيلي، وسارة عبيدات، ومالك أبو الهيجاء، وأحمد بني يونس، ومحمد بني يونس، وياسمين سفاقة، وهديل الشلختي، ولجين راجي ، وسارة الجيزاوي، وحسام العزام، وراما مريان، وأحمد أبو الفول، وأحمد ياسر ، جعفر بني ملحم، نسيم الرواشدة، نور المحاميد، ايهاب الفقهاء، معاذ الزعبي، و يارا عبيدات.

-- ( بترا )

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )