بلدية ديرالكهف الجديدة تُباشر بتنفيذ حملة نظافة على مسار الطريق الرئيسي في مناطق البلدية

{clean_title}
القبة نيوز - بتوجيهات من رئيس البلدية ، حمدان قاسم الرياحي باشرت كوادر بلدية ديرالكهف الجديدة ،الاثنين، بتنفيذ حملة نظافة على مسار الطريق الرئيسي في مناطق البلدية ، لتحسينه وتهيئته، نظراً لأهميته وحفاظاً على سلامة المواطنين وسالكي الطريق .

 وأشار الرياحي إلى البدء بتنفيذ حملة نظافة على أنقاض الأتربة والمخلفات الطبيعية المتراكمة على جوانب الطريق الرئيسي بين التجمعات السكنية الذي لم يشهد أي عملية صيانة منذ عدة عقود، متوقعا ان تسهم هذه الحملة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 وأكد أن البلدية تعمل حاليا وكمرحلة أولى من عملية تنظيف مسار  الطريق الرئيسي بتهيئته ، وتحسينه من أنقاض الأتربة وغيرها من مخلفات طبيعية ، التي كانت تشكل خطرًا على سالكي الطريق والمركبات.

وأضاف الرياحي إن البلدية تضع الطريق الرئيسي  الذي يربط مناطق البلدية الثلاثة  الذي يُعتبر طريقًا حيويًا، على جدول أولوياتها ، نظرّا لأهميته بربط المنطقة من شرقها إلى غربها .

وأشرف رئيس بلدية ديرالكهف الجديدة حمدان قاسم الرياحي منذ ساعات صباح اليوم الإثنين، على كوادر البلدية خلال حملة النظافة التي أطلقتها البلدية للتخلص من أنقاض الأتربة والمخلفات الطبيعية حول مسار الطريق الرئيسي.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )