facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المشهد الانتخابي نحو رئاسة البلدية في طريقة إلى التوازن من جديد ..ماذا يعني هذا الكلام ?.

المشهد الانتخابي نحو رئاسة البلدية في طريقة إلى التوازن من جديد ..ماذا يعني هذا الكلام .
الدكتور محمود عواد الدباس .


القبة نيوز- انه يعني ببساطة أن هنالك جهود تبذل من أجل تقليل حجم الأصوات الانتخابية التي ستكون ما بين المرشح الأول الذي سيفوز برئاسة البلدية وما بين المرشح الذي سيكون ترتيبه الثاني و ضمنيا ما بين المرشح الذي سيكون ترتيبه الثاني وما بين المرشح الذي سيكون ترتيبه ثالثا .
في ذات الاتجاه وعلى ما ما يبدو فأن الفائز برئاسة البلدية ستكون أصواته ما بين 7500 صوت إلى 9000 صوت ذلك أن موازين القوى لا تسمح بأن يتخطى الفائز رقم 9000 صوت في مدينة بحساسية مدينة السلط الكبرى !.

مرة أخرى فإن قواعد إعادة التوازن الانتخابي تسير نحو زيادة عدد أصوات كافة المرشحين الذي يتنافسون مع المهندس خالد خشمان و بالطبع توجد مؤشرات على أرض الواقع تؤكد أن ذلك تم و سيتم بنسبة أعلى . مع الاخذ بعين الاعتبار أن حالة الزيادة في عدد المرشحين لرئاسة البلدية تصب في خدمة الخشمان إلى الان .والسبب أنه أغلبهم يأكلون من ذات الصحن الانتخابي يعزز ذلك أن الخشمان و حسبما ما يقال فهو الاقوى في المناطق الثماني المحيطة بمدينة السلط .

بقي أن أكتب أن دافعي للكتابة هو توضيح لوجهة نظري التي تحدثت بها في أكثر من جلسة خاصة مع عدد من المهتمين بناء على طلبهم . مع الإشارة هنا و التأكيد انتي والى الان أقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لرئاسة البلدية وذلك لأسباب خاصة منها أن الانتخابات البلدية تجر الواحد منا إلى مستنقع التقسيمات التقليدية الضيقة وانا لا مصلحة لي بذلك .

ختاما ما اكتبه اليوم هو وجهة نظر شخصية و ربما اكتفى بها و ربما تتبعها أخرى أو أكثر بحسب ما اظن أنه يخدم المصلحة العامة .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )