facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أبو خضير يكتب زناد الأبطال

أبو خضير يكتب زناد الأبطال
د. نسيم ابو خضير 

القبة نيوز- في غمرة اللعب واللهو بالزائر الأبيض (الثلج) وتناول أطايب الطعام والفواكه والحلوى والمكسرات ، وعج السيجار والأراجيل ومختلف أنواع الكيف من الدخان ومشاهدة المسلسلات وألافلام ، والتنعم بدفء التدفئة والمكيفات والصوبات ، ممن يجلسون على فرش ورياش ، ويتعاملون مع الوطن على أساس الكاش أقول : تذكروا وتعلموا حب الوطن ، وتعلموا صدق الإنتماء والولاء ، والتضحية والفداء من جنودنا الأبطال ، جنودنا البواسل ، حماة الأرض والعرض والدار ، كيف هم الآن؟ وأين هم الآن؟ هم على طول الحدود غرباً وشرقاً وشمالاً وجنوباً في لفح البرد ، وصرير الرياح ، يبنطحون على السواتر المغطاة بالثلج والماء وأيدهم على الزناد ، ويجلسون في آلياتهم متحفزين يترقبون كل متسللٍ غادرٍ خوان .
إنهم يقدمون أرواحهم ، ويسقون تراب الوطن بدمائهم ، ويتحملون كل الصعاب ليعلنوا للدنيا كلها - إننا على العهد - ، فنحن أحفاد الصحابة الكرام ، أحفاد خالد بن الوليد وعمر إبن الخطاب وجعفر بن أبي طالب ، وابو عبيدة عامر بن الجراح ، سنبقى على العهد مخلصين لله ولرسوله وأُولي أمورنا وللمؤمنين ، وإن نقض العهد من إستراح ونام .
اليوم الخميس 27 كانون الثاني ، وفي هذه الظروف الجوبة التي يظن هولاء المجرمون أن بواسل جيشنا العربي يلتفون حول مدافئهم أكلاً وضحكاً ، وماعلموا غضببتهم وشجاعتهم .
قال تعالى : ( من المؤمنين رجالٌ صدقوا ماعاهدوا الله علية ، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا).
نقول : هاهم جنودنا ، هاهم رجال الكرامة ، هاهو الجندي الأردني إبن إربد ، وعجلون ، وجرش ، والزرقاء ، والمفرق ، والطفيلة ، والكرك ، ومأدبا ، ومعان ، والبلقاء ، والعقبة والعاصمة ، والبادية والأغوار ، حيث يسطر جنودنا البواسل ملحمةً في الدفاع عن الأردن وبلاد العرب بقتل 27 مجرماً من مهربيَّ المخدرات الذين يستهدفون بها شبابنا وشباب أشقائنا من الدول العربية.
تحية حب وتقدير واحترام وإعتزاز لكل جنودنا البواسل الساهرين على الحدود دفاعاً عن الوطن والدين والعرض .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )