facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تحافظ على شباب بشرتها باستخدام شريط لاصق

تحافظ على شباب بشرتها باستخدام شريط لاصق

القبة نيوز -كشفت إحدى مستخدمات تيك توك عن سر الحفاظ على شباب بشرتها على الرغم من بلوغها سن الخامسة والأربعين.

 

وفي مقطع فيديو نال إعجاب 1.9 مليون شخص، أخبرت أولغا متابعيها البالغ عددهم 307.8 ألف متابع على حسابها عن روتينها للعناية بالبشرة، وكيفية تجنب اللجوء إلى حقن البوتوكس.

وقالت أولغا إن كل ما تحتاجه للحفاظ على شباب بشرتها والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة هو شريط لاصق، وتعلم كيفية القيام بتدليك الوجه. وتظهر في الفيديو وهي تقوم بقص قطع من الشريط اللاصق قبل وضعها أعلى حاجبها إلى الأمام.

وفي مقطع ثانٍ من الفيديو الخاص بها، قامت بوضع الشريط اللاصق من أعلى أنفها، عبر خدها وصولاً إلى ذقنها على كلا الجانبين. وتعرض أيضاً على تيك توك مقاطع تشرح فيها عملية تدليك الوجه.

وعادة ما يكون شريط الوجه مصنوعًا من مادة اللاتكس أو السيليكون أو بلاستيك البولي إيثيلين، ويمكن استخدام الشريط إما لإضفاء مظهر جذاب أثناء النهار أو استخدامه ليلاً لمحاربة التجاعيد.

وتقول أخصائية الأمراض الجلدية إيلين مارمور من مارمور ميديكال في مدينة نيويورك "إن استخدام الأشرطة اللاصقة ليلاً يمكن أن يحدث فرقًا بمرور الوقت، مما يساعد على منع الحركات المتكررة التي تجعل التجاعيد أسوأ".

ومع ذلك، يُنصح بعدم استخدام الأشرطة لفترات طويلة من الوقت، لأنها يمكن أن يكون لها تأثير عكسي، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )