facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

كيف تتعاملين مع خطيبك كي يزداد اهتمامه بكِ؟

كيف تتعاملين مع خطيبك كي يزداد اهتمامه بكِ؟

القبة نيوز - تعتبر فترة الخطوبة بين الشاب والفتاة من أهم الخطوات لإتمام الزواج، فهي عبارة عن فترة للتعارف وتبادل الحب والمشاعر وتقرب وجهات النظر وفهم كلا الطرفين للآخر.

 
 

إليكِ أهم النصائح كي تتعاملي مع خطيبك بالشكل الجيد و المحبب لديه.

عدم توقع المزيد

فكري بشكل عملي، فقد اختارك خطيبة من دون الفتيات التي يقابلهن، وذلك لأنه يحبك ومعجب بك، فلا تكثري عليه من التوقعات والاهتمام بشكل مبالغ ولا تقارني بينه وبين خطيب صديقتك، فكل شخص له شخصية مختلفة عن غيره في الاهتمام والوضوح والتعبير عن الحب والاهتمام، ولا يشترط أن الاهتمام المثالي يحقق زواجاً ناجحاً بل أحياناً يحدث العكس.

الاهتمام والمشاركة لخطيبك

المشاركة من أهم شد الانتباه وتعلق خطيبك بك، فأنت تعتبرين سنداً له وعوناً ومشاركة لأفكاره، كل منكما يكمل حديث الآخر، تشعرين حينها بالتوافق في المحادثة والشخصية والتربية والأخلاق إلى أن تجعليه في النهاية يشعر بأنك الزوجة المثالية لحياة زوجية أكثر سعادة من فترة الخطوبة، فإذا كان خطيبك من عشاق المعارض فلابأس أن تشاركيه اهتماماته وترتبي لزيارة أحد هذه المعارض على سبيل المثال.


اهتمي بنفسك بدون مبالغة

اعلمي عزيزتي أن جميع الرجال يحبون المرأة الجميلة ذات الاهتمام بالنفس، النظيفة التي تشعره بأنوثتها وثقتها بنفسها بدون مبالغة في وضع مستحضرات التجميل، ففي نهاية الأمر يجب أن تكوني على طبيعتكِ.

لا تلغي كيانك لأجله

من المهم وأن تطبقي كل هذه الأمور، عليكِ أن تدركي جيداً أن المرأة القوية والذكية مثيرة للرجل بكل الأحوال، لذلك لا تلغي كيانك لأجله ولا تعتمدي عليه كلياً عاطفياً واجتماعياً ونفسياً، حافظي على دائرتكِ الخاصة من اهتمامات صديقات، وتعلمي أموراً جديدة، تضيف لك ولشخصيتك بشكل إيجابي؛ لكي تكوني بالنسبة له أكثر إثارة وإعجاباً.

لا تلاحقيه كثيراً

اعلمي عزيزتي أن أغلب الشباب يتخوف من فكرة الارتباط لعدم التقليل من حريته الشخصية وملاحقته كثيراً، والغيرة من أصدقائه، عليك بوضع هذا في الاعتبار جيدًا.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )