facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

هل زوجكِ لا يهتم بكِ؟.. اتبعي هذه الخطوات لإثارة غيرته

هل زوجكِ لا يهتم بكِ؟.. اتبعي هذه الخطوات لإثارة غيرته

القبة نيوز - الغيرة بين الزوجين من حين لآخر أمر مهم، وكل زوجة ترغب في أن تشعر بغيرة زوجها عليها، دليلاً على الحب والاهتمام.

 
 

وتشكو كثيرات من قلة غيرة أزواجهن بعد مرور فترة على الزواج، قد يقلقكِ هذا الأمر ويجعلكِ تشعرين أن حب زوجك لكِ قد قلّ عما سبق، لكن غالباً لا يتعلق الأمر بمقدار حب زوجك لكِ، وإنما بزيادة ثقته فيكِ، بالإضافة إلى الشعور بالأمان الكامل من ناحيتك، وكذلك انشغاله الدائم.

ولكن لا مانع من إشعال غيرة الزوج من حين لآخر ببعض الطرق التي سوف نستعرضها في هذا المقال:

1. اهتمي بمظهرك.

غيري لون شعرك أو قصته، اشتري ثياباً جديدة، ضعي ألوان ماكياج على الموضة، ولا تطلبي رأيه، وإن علق تعليقاً إيجابياً فاشكريه باقتضاب، وإن علق بشكل سلبي فتجاهلي تعليقه بابتسامة، قد يشعل هذا الأمر غيرته ويجعله يتساءل عن السبب وراء هذا التغيير المفاجئ.

2. احصلي على بعض المرح.

اخرجي مع صديقاتك، أو استضيفي بعضهن في بيتك وامرحن معاً، اجعلي زوجك يشعر بأن هناك بعض المرح بعيداً عنه.

3. احتفظي ببعض التفاصيل لنفسك.

لا تخبري زوجك بكل تفاصيل يومك، احتفظي ببعض الأمور لنفسك واجعليه يكتشفها بالمصادفة، وعندما يسألك لماذا لم تخبريه مسبقاً، قولي له ببساطة لقد نسيت.

4. تجنبي السؤال عنه بعض الوقت.

إذا كان زوجك معتاداً أن تكلميه يومياً وهو في العمل، تجنبي الاتصال به عدة أيام متتالية، وعندما ينتبه ويسألك قولي له برقة انشغلت كثيراً يا عزيزي اعذرني.

5. تجاهلي بعض مكالماته.

لا تجيبي سريعاً اتصاله، بل تجاهلي بعض المكالمات واتصلي به لاحقاً، يشعل هذا الأمر غيرة الرجل كثيراً، ويثير غضبه كذلك فانتبهي.

6. أبقي نفسك منشغلة.

عندما يوجد زوجك في المنزل أشغلي نفسك بقراءة كتاب، أو مراسلة صديقة، أو التحدث مع بعض أقاربك هاتفياً، ولا تدوري حوله وتطلبي منه أن يجلس معكِ أو يتوقف عن قضاء الوقت على الهاتف.

7. تحدثي عن حسنات أقاربك الرجال أمامه باحترام.

كأن تذكري مدى حنان أبيكِ وحبه لكِ، مدى احترام أخيكِ لزوجته، اجعلي الكلام يبدو كأنه عفوي ولا تحاولي إثارة غضبه.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )