facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

10 أشياء في المرأة لا تلفت انتباه الرجل نهائياً

10 أشياء في المرأة لا تلفت انتباه الرجل نهائياً

القبة نيوز - في الحقيقة، الرجل لا ينتبه إلا إلى أشياء قليلة جداً فيما يخص النساء، وفي الغالب ستكون هذه الأشياء متعلقة بجسمها وملامحها.

 

وفي المقابل هناك أشياء كثيرة في المرأة لا تلفت انتباه الرجل، ومنها:

1. المكياج.

ربما لن تصدقي ذلك، ولكن إذا كنتِ معتادة على وضع مكياج خفيف، وذهبتِ يوماً دونه، لن يدرك الرجال ذلك من الأساس، فهم لا يركزون في هذه التفاصيل، ولا تهمهم مساحيق التجميل بدرجة كبيرة.

2. السيلوليت.

من الأشياء المرهقة للنساء مشكلة السيلوليت، وكيفية التخلص منها باستخدام مستحضرات مختلفة، ولكن بالفعل الرجال لا يلاحظون هذه الأشياء إلا عندما تتفاقم بشكل كبير، أما السيلوليت بدرجته العادية التي تحدث بعد الحمل والولادة وغيرها من مراحل الأمومة المختلفة، لا يلتفت إليها الرجل كثيراً.

3. قصة شعر جديدة.

لن يلاحظ زوجك إذا قمتِ بقص شعرك، فلا ترهقي نفسك، هناك حالة وحيدة بالتأكيد سيدرك خلالها، وهي إذا قمتِ بقصهِ، بشكل قصير جداً، واختلف شكلك تماماً مع هذه القصة.

4. الهالات السوداء.

إذا كنتِ قلقة من أن يكره زوجك شكل الهالات السوداء أسفل عينيك، أود أن أطمئنك أنه لا يدرك وجودها من الأساس، اطمئني فزوجك لن يشعر بالتغيير إلا إذا أخبرته عنه.

5. شعر الرجلين.

إذا كنتِ قادمة من بعيد، وشعر رجليكِ خفيف، عادة لا ينتبه الرجال لذلك، لهذا لا تكوني متوترة طيلة الوقت، وثقي بنفسك دائماً.

6. تغيير النظارة الطبية.

إذا كنتِ ترتدين نظارة طبية، فالطبيعي أن تغيري النظارة عشرات المرات، وصدقيني لن يلاحظ زوجك أي اختلاف بين جميع أشكال النظارات التي ارتديتِها طيلة حياتك معه.

7. الملابس.

قلما يدرك زوجك أنكِ اشتريت قطعة ملابس جديدة، وخصوصاً الجينز لأن درجاته قريبة جداً من بعضها، لذلك لن يدرك شراءك جينز جديد.

8. حقائب اليد.

بالرغم من أنكِ تقضين ساعات طويلة في شراء حقيبة جديدة، فإن حقيبة يدكِ بالنسبة للرجل لا تتعدى كونها لوناً يتغير مع تغيير ألوان ملابسك، ومكاناً لوضع احتياجاتك، ولا تنسي أنهم يتوقعون دائماً أن يجدوا كل شيء في هذه الحقيبة.

9. الأحذية النسائية.

من الأشياء المهمة عند النساء بوجهٍ عام، اختيار حذاء أنيق ومريح، وقد تقضي أياماً تبحث في المحلات عن حذاء مناسب، ولكن الرجال لا يلتفتون إلى هذه الأشياء، العكس هو ما يحدث، فدائماً ما تنظر النساء إلى حذاء الرجل عندما تراه للمرة الأولى.

10. إكسسوارات المنزل.

قد تنفقين أمولاً طائلة لشراء النجف والأباجورات والإكسسوارات الجديدة، في حين أن زوجك قد لا ينتبه لوجودها من الأساس، لذا أشركيه في الأمر من البداية كي لا يصيبك الإحباط.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )